مفوضية حقوق الانسان تنظم برنامجا توجيهيا لعدد من الجهات الرسمية الكويتية

(كونا) -- قال مندوب دولة الكويت الدائم لدى الامم المتحدة والمنظمات الدولية في جنيف السفير جمال الغنيم اليوم السبت ان مفوضية الامم المتحدة السامية لحقوق الانسان سوف تنظم برنامجا توجيهيا حول حقوق الانسان لعدد من الجهات الكويتية الرسمية.

واضاف السفير الغنيم في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان هذا البرنامج سوف ينطلق منتصف هذا الشهر بمقر المفوضية في جنيف ويشرح آليات حقوق الانسان الدولية لوزارات العدل والصحة والتربية والخارجية.

واشار الى ان هذا البرنامج يأتي في اطار علاقات التعاون الوطيدة التي تربط دولة الكويت بالمفوضية وتطور عبر آليات العمل المشترك حرصا من دولة الكويت على الاستفادة من كل التجارب والخبرات الهادفة الى رفع القدرات في مجال حقوق الانسان.

ولفت السفير الغنيم الى وجود العديد من المشاريع المستقبلية بين دولة الكويت ومفوضية الامم المتحدة السامية لحقوق الانسان من بينها مشروع بروتوكول تعاون فني وتقني إضافة الى برامج استشارات ورفع قدرات العاملين في مجال حقوق الانسان بدولة الكويت.

واكد تقدير دولة الكويت ودعمها للدور النبيل الذي تضطلع به مفوضية الامم المتحدة السامية لحقوق الانسان وحرصها على تعزيز سبل التعاون المشترك.

أضف تعليقك

تعليقات  0