الجبري يؤكد أهمية الملتقى الاعلامي العربي للشباب

(كونا) -- أكد وزير الاعلام الكويتي محمد الجبري اليوم السبت أهمية الملتقى الاعلامي العربي للشباب وما يحمله من رسائل حول تطوير أداء الاعلام العربي.

جاء ذلك في تصريح أدلى به الوزير الجبري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش مشاركته بالملتقى الاعلامي العربي للشباب في دورته السابعة تحت رعاية الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط تحت عنوان (الشباب واعلام المستقبل).

وأكد الوزير الجبري حرص دولة الكويت على المشاركة في كافة الفعاليات والأنشطة الشبابية العربية المختلفة ايمانا منها بأهمية تعزيز دور الشباب وتمكينهم وتنمية قدراتهم خاصة في قطاع الاعلام.

وأشار في هذا الصدد الى الحرية الاعلامية التي تتمتع بها دولة الكويت مبينا أنه استعرض في كلمته أمام الملتقى رؤية الكويت لتطوير الفكر الاعلامي العربي خاصة "الاعلام الجديد والاعلام المتطور ".

وقال ان الوفد الكويتي المشارك في الملتقى الاعلامي العربي للشباب يضم مجموعة من الشباب لتبادل الخبرات الى جانب استعراض الفكر الاعلامي الكويتي والتطور الذي حدث له خلال الفترات الأخيرة.

وأعرب الوزير الجبري عن خالص الشكر للأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط والأمين العام للملتقى الاعلامي العربي للشباب ماضي الخميس على الدعم الذي يقدمانه للملتقى معربا عن أمله أن تستمر انشطته ودوراته كل عام.

أضف تعليقك

تعليقات  0