"بلدية الفروانية": رفع حمولة 114 م3 من الإطارات المستعملة والأنقاض

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تواصل الحملات التفتيشية التى تشنها إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية.

وفي السياق ذاته، قامت النوبة "أ" بمركز جليب الشيوخ للنظافة العامة بحملة لرفع كافة السيارات المهملة والأنقاض بمنطقة جنوب خيطان، والتى أسفرت عن رفع 14 سيارة.

ومن جانبه، أكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالفروانية سعد الخرينج، أن الحملة التي نفذتها النوبة "أ"، والتى إنطلقت في الساعة 7 صباحاً واستمرت لمدة 5 ساعات وتم استخدام فيها عدد من الآليات تمثلت في 3 نسافات، 3 جرافات، 11 تريلات، 2 شوكية، 3 لوريات، كرين بوم و35 عامل نظافة.

وقد أسفرت عن رفع حمولة 114م3 من الإطارات المستعملة والانقاض إلى جانب رفع 14 سيارة مهملة بالاضافة إلى وضع 90 ملصق على سيارات مهملة تمهيداً لرفعها بمجرد إنتهاء المدة القانونية.

وأضاف الخرينج، أن الحملة جاءت لإزالة الأنقاض النتائجة من عمليات إزالة التعديات على أملاك الدولة التى قام بها قسم إزالة المخالفات بالمحافظة لكى تصبح المنطقة منظمة وجاهزة للبنية التحتية فضلاً عن أن تلك التعديات والمخالفات تعيق عمل وزارات الخدمات بالمنطقة، لافتاً إلى أن الادارة العليا بالبلدية تتابع عمليات إزالة التعديات على أملاك الدولة وتنظيف المنطقة باهتمام بالغ.

وأشار الخرينج، إلى أن الحملات ستكون مستمرة ومكثفة على المنطقة على مدار الأسبوع لرفع كافة الأنقاض والمخلفات والسيارات المهملة حتى يتم تنظيفها بالكامل بناءاً على توجيهات مباشرة من الإدارة العليا بالبلدية.

وتجدر الإشارة إلى أن الحملة شارك فيها كل من مدير إدارة النظافة العامة سعد الخرينج ومسؤول النوبات "أ،ج" بمركز نظافة جليب الشيوخ عبد العزيز الوهيده.


أضف تعليقك

تعليقات  0