التطبيقي: التكريم السامي يدفعنا نحو مزيد من الإنجازات

(كونا) - قال المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالانابة المهندس حجرف الحجرف ان التكريم السامي لمتفوقي الهيئة "يدفعنا لبذل مزيد من الجهود وتحقيق الإنجازات من أجل رفعة الوطن وتقدمه".

جاء ذلك في بيان صحافي للهيئة اليوم الاحد بمناسبة حفل تكريم الخريجين المتفوقين من كليات ومعاهد الهيئة للعام 2016-2017 الذي سيقام برعاية وحضور سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه يوم غد الاثنين.

واشار الحجرف الى ان حرص سمو امير البلاد على لقاء أبنائه من طلبة الهيئة في يوم العلم والتعليم الذي تتشرف فيه الهيئة لهو دليل على الدعم والرعاية اللامحدودين اللذين يوليهما سموه للمؤسسات التعليمية في البلاد وعلى راسها الهيئة.

وأكد ان تكريم سمو أمير البلاد للطلاب والطالبات المتفوقين يعد تقديرا عظيما لهم على تفوقهم ودلالة على دعم سموه للعلم والمتعلمين بما يشكل حافزا معنويا كبيرا للدارسين نحو مزيد من التميز لإحراز التفوق والتشرف بلقاء سموه.

وقال ان هذا التكريم يعد ايضا "حافزا ودافعا لنا جميعا لبذل المزيد من الجهود وتحقيق إنجازات أكبر لخدمة الوطن والإسهام في رقيه وضمان تقدمه ورفعته".

ولفت الى ان حرص سموه يؤكد كذلك تقديره لدور الهيئة الرائد في دفع عجلة التنمية إلى الأمام وصناعة وتأهيل أجيال مؤهلة وقادرة على الحفاظ على مكتسبات الدولة وحمل رايتها والدفاع عنها في كل المحافل الدولية.

واعرب عن أمله في أن يكون خريجو الهيئة لبنة قوية تضاف الى بناء الوطن وان يكونوا امناء عليه ودعائم راسخة لكويت المستقبل من خلال ابداعاتهم وعطائهم الصادق في سوق العمل.

وتمنى للطلاب والطالبات المستمرين السير بنجاح على درب زملائهم المتفوقين مقدما خالص شكره وتقديره إلى جميع من ساهم في تحقيق الانجازات المتميزة للهيئة بقطاعاتها المختلفة.

وذكر ان عدد الخريجين والخريجات الذين سينالون شرف التكريم السامي من قبل سمو امير البلاد خلال الحفل السنوي الذي سيقام يوم الاثنين المقبل يبلغ 156 طالبا وطالبة من كليات ومعاهد الهيئة المختلفة.

أضف تعليقك

تعليقات  0