"شؤون الاعاقة": صرف مكافآت الأعمال الممتازة.. قريباً

أعلن نائب مدير الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة، لقطاع المالية والإدارية، ماجد الصالح، عن "الانتهاء من إعداد مشروع الميزانية المقترحة للعام المالي المقبل 2018/ 2019"، لافتا إلى أنه "تم رفع المشروع برمته إلى وزارة المالية لاعتماده بشكل نهائي".

انتهت الهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة من اعداد مشروع الميزانية المقترحة للعام 2018/2019, وقامت الهيئة برفعه إلي وزارة المالية تمهيداً لاعتماده بشكل نهائي . 

جاء ذلك في تصريح صحافي أمس، لنائب مدير الهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة لقطاع المالية والادارية, ماجد الصالح, على هامش حضور ندوة "BALANCE BRAIN" التي نظمتها إدارة التأهيل المهني للمعاقين، بالتعاون مع مركز كوريا للإبداع، برعاية مديرة الهيئة، د. شفيقة العوضي.
واكد الصالح أن "الهيئة شارفت على إنجاز التقييمات السنوية لموظفيها، ولم يتبق منها سوى جزء بسيط"، مضيفاً أنه "عقب اعتماد التقييمات سيتم صرف مكافآت الأعمال الممتازة للمستحقين الحاصلين على تقييم امتياز".

وأوضح الصالح أن "الهيئة ستتولى عملية صرف المكافآت حسب الميزانية المتاحة، لتشمل جميع المستحقين، لتشجيع الموظفين المتميزين على الاستمرار في بذل مزيد من الجهد والعطاء، وتحفيز زملائهم على تحقيق التميز في العمل".

وذكر الصالح أن "وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل، وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح، لديها نظرة شاملة في إدارة الجهات التي تقع تحت مسؤوليتها، ومن هذا المنطلق، كانت لها رؤية في إجراء التدوير"، معتبرا أن "القيادي الكفوء بإمكانه تحقيق النجاح من أي قطاع أو جهة يكلف بها".

وبالعودة إلى الفعالية، أكد الصالح أن "الهدف من الندوة التعريفية الاطلاع على تجارب كوريا، ومدى تقدمها في التعامل مع بعض حالات ذوي الإعاقة"، معتبرا أن "الندوة مهمة جدا، وخصصت لمرضى التوحد والفصوص، وكيفية تعامل المعالج مع هذه الحالات".

أضف تعليقك

تعليقات  0