إدارة التأهيل والتقويم بالاوقاف تقيم حلقة نقاشية بعنوان: "معا نمنع العنف"

برعاية  وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار الدكتور: فهد العفاسي تقيم إدارة التأهيل والتقويم حلقة نقاشية بعنوان: "معًا نمنع العنف" تحت شعار: "شبابنا جل اهتمامنا" يأتي ذلك تفعيلًا للكلمة السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله.

وتهدف الحلقة النقاشية إلى تناول ظاهرة العنف وأسبابه وإيجاد الحلول للقضاء عليها من نواح متعددة من أجل مكافحة هذه الظاهرة ضد الأطفال ومعرفة كيفية التعامل معهم، حيث يحاضر في هذه الورشة أ. د عويد المشعان استاذ علم النفس بجامعة الكويت والدكتور حمد عادل العسلاوي استاذ علم الاجتماع والدكتور عثمان الخميس والمحامي علي الصابري.

يحضر الفاعلية مديرة جمعية السدرة الشيخة عزة الجابر العلي الصباح ومديرة إدارة الأنشطة التربوية بمحافظة الأحمدي هيا الدوسري والعديد من الشخصيات ذات الصفة من المعلمين والباحثين والمسئولين بوزارتي وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية و التربية.

وستقام الحلقة النقاشية في تمام الساعة 9:30 صباح اليوم الثلاثاء الموافق 13مارس 2018 بمسرح مدرسة زياد بن لبيد بمحافظة الأحمدي بالتعاون مع قسم التربية الإسلامية بالمدرسة.

أضف تعليقك

تعليقات  0