"مؤسسة البترول" تجدد اتفاقية التعاون الإعلامي مع مجلة "النفط والغاز" العالمية

(كونا) -- جددت مؤسسة البترول الكويتية ممثلة في دائرة العلاقات اتفاقية التعاون الإعلامي المشترك مع مجلة (النفط والغاز السنوية) العالمية المتخصصة في أسواق النفط الناشئة.

وأكدت مؤسسة البترول في بيان صحفي اليوم الثلاثاء ان الاتفاقية تتماشي مع توجهاتها الاستراتيجية الهادفة إلى توطيد العلاقة مع المجتمع الخارجي وتحسين سمعة القطاع النفطي والارتقاء بالعمل الاعلامي من خلال تبادل الخبرات مع المجلات العالمية المتخصصة.

وقالت المؤسسة ان المجلة خصصت عددها السنوي للعام 2017 لدولة الكويت وذلك عبر اجراء مجموعة من اللقاءات الصحفية مع قياديي القطاع النفطي والتركيز على المشاريع الرأسمالية التي تنفذها وشركاتها التابعة ضمن استراتيجية 2040.

وأضافت انه نظرا للنجاح الذي حققته المجلة في عددها الصادر عن عام 2017 ارتأت إدارة المجلة تخصيص العدد المزمع إصداره خلال 2018 عن دولة الكويت كذلك لالقاء الضوء على المشاريع الرأسمالية التي تنفذها المؤسسة وشركاتها التابعة وفي مقدمتها مشروع مصفاة الزور ومشروع مصفاة الدقم في سلطنة عمان.

وتضمنت المجلة في عددها السنوي عن 2017 معلومات عن أداء القطاع النفطي الكويتي والمستثمرين ومقابلات مع بعض السفراء الأجانب كما تناولت خطط التنمية في دولة الكويت وتأثير أسعار النفط على اقتصاد الدولة إضافة الى نشر مقالات متنوعة تناولت الاكتشافات النفطية ومواضيع أخرى.

وتصدر مجلة (النفط والغاز السنوية) عن منصة اعلامية عالمية تغطي 35 دولة حول العالم وتسعى من خلال اصداراتها إلى توفير بيئة غنية بالبيانات الجديدة عبر قاعدة بيانات تضم الآلاف من المقالات والمقابلات الاقتصادية المتخصصة.

أضف تعليقك

تعليقات  0