وزير الداخلية للخريجين الجدد: تطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة

استقبل الفريق م. الشيخ خالد الجراح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس، 12 ضابطاً خريجاً، ستة من خريجي الأكاديمية الملكية للشرطة بمملكة البحرين، واثنين من خريجي الولايات المتحدة الأمريكية وثلاثة من خريجي أكاديمية شرطة دبي، وواحد من كلية شرطة أبو ظبي.

وقد أدى الضباط الاثنا عشر القسم أمام الفريق م.الشيخ خالد الجراح، حيث تلا قرارات التعيين مساعد مدير كلية الشرطة العقيد عبد اللطيف الحداد، وتلا القسم آمر ركن متابعة الطلبة المبتعثين المقدم أحمد ناصر الردهان.

ونقل الجراح إلى أبنائه الخريجين تهنئة القيادة السياسية العليا ممثلة في صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.

كما وجه التهنئة للخريجين وبارك لقيادات المؤسسة الأمنية انضمام هذه الكوكبة الجديدة من أبناء الوطن الذين نذروا أنفسهم لخدمة أمن الكويت وأمان المواطنين، مؤكداً على أنهم كل في موقعه إضافة حقيقية لمسيرة العمل الأمني، ومبرزاً أن الوطن بحاجة لأبنائه ولانضمامهم لهذا الصرح الأمني.

وحث الفريق الجراح، أبناءه الخريجين على تطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة وأن يلتزموا بأمانة القسم الذي أدوه.

ودعاهم إلى بذل الجهد والعطاء مبيناً أهمية تطوير أدائهم الأمني واكتساب الخبرات والمهارات للحفاظ على أمن الوطن ومقدراته وسلامة موطنيه، مشدداً أن عليهم تحمل دورهم في خدمة المواطنين والمقيمين على حد سواء وأن يظلوا العيون الساهرة على أمن الوطن وأمانه.

وأكد أنه لا أحد فوق القانون فالجميع سواسية وأن يحافظوا على حقوق كل من يقيم على هذه الأرض الطيبة، متمنياً أن يكونوا بحق إضافة للمؤسسة الأمنية وعوناً لإخوانهم فيها.

وقد أصدر قراراً بتعيير خريجي الأكاديمية الملكية للشرطة بمملكة البحرين الدفعة (10) وعددهم ستة بقوة الشرطة بأول مربوط رتبة ملازم.

كما أصدر قراراً بتعيين خريجي الولايات المتحدة الأمريكية وهما اثنان بأول مربوط رتبة ملازم. وتعيين خريجي أكاديمية شرطة دبي الدفعة (25) وعددهم ثلاثة بأول مربوط رتبة ملازم. وتعيين خريج واحد من كلية شرطة أبو ظبي الدفعة (28) بأول مربوط رتبة ملازم.

من جانبه أوضح وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري، أن القادة العليا لوزارة الداخلية تبذل كل ما في وسعها لدعم ومساندة رجال الأمن من خلال توفير كافة الإمكانات العلمية والفنية وتأهيل الكوادر لتحديث منظومة العمل الأمني.

كما توجه اللواء الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح، بالشكر لمعالي الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح، مؤكداً أن رعايته الكريمة لأبنائه الخريجين خير حافز لمضاعفة جهودهم من أجل دعم العمل الأمني وتفعيله.

وفي ختام الاحتفال تم التقاط عدد من الصور التذكارية للخريجين مع معاليه.

أضف تعليقك

تعليقات  0