"الصحة": شكلنا لجنة تحقيق للوقوف على حقيقة وجود عيادات غير مرخصة

اعلن وكيل وزارة الصحة الكويتي الدكتور مصطفى رضا اليوم الاربعاء تشكيل الوزارة لجنة تحقيق للوقوف على حقيقة ودقة المعلومات الواردة بشان ما يتم تداوله حول وجود عيادات طبية غير مرخصة في البلاد.

وقال الدكتور رضا في تصريح صحفي ان الوزارة شكلت اللجنة اوائل هذا العام بعد ان وردت اليها معلومات اليها عن تلك العيادات غير المرخصة للتثبت من حقيقة المخالفات المنسوبة وطمأنة المواطنين حول ما يتم تداوله بشأنها.

واكد ان وزارة الصحة لن تتوانى عن اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة لردع كل من يحاول العبث بصحة الناس من خلال فتح العيادات غير المرخصة ومحاسبة كل من تورط معهم مهما علت درجته الوظيفية ومنصبه الوظيفي.

وشدد على حرص الوزارة على اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة لمنع كل من يحاول بث الأخبار الكاذبة أو الإشاعات دون تحر لدقتها سعيا لزعزعة المواطنين وخلق جو من فقدان الثقة بينهم وبين مؤسسات الدولة أو إلقاء الرعب في نفوس أفراد المجتمع على صعيد الصحة.

واضاف ان الوزارة خاطبت وزارة الداخلية لتتبع الاعلانات الالكترونية للعيادات الطبية غير المرخصة واتخاذ الاجراءات اللازمة حيالها حرصا على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين.

أضف تعليقك

تعليقات  0