الداخلية: اسبوع المرور الخليجي ساهم في التأكيد على ارواح مستخدمي الطرق

اكد رئيس لجنــــة تنظيــــم فعاليــــات اسبوع المــــرور الخليجي الموحــــد العقيد/ ابراهيم سعود الجلال ان اسبوع المرور الخليجي الموحد الذي انطلق في 11 مارس , يجسد اهمية الثقافة المرورية لقائدي المركبات وسلامة ارواح مستخدمي الطرق.

واوضح العقيد /الجلال ان تجاوب المواطنين والمقيمين مع اسبوع المرور الخليجي الموحد ونشر التوعية يساهم في رفع الثقافة المرورية لعدد أكبر لمستخدمي الطرق.

جاء ذلك خلال الفعالية التي اقيمت على مسرح وزارة التربية اليوم الاربعاء الموافق 14 مارس 2018 تضمنت مسابقات وانشطة تهتم بالجانب المروري هذا وبالتعاون مع وزارة التربية وجامعة الكويت وبرعاية من بيت التمويل الكويتي.

واشاد العقيد/ الجلال بإهتمام القطاع الحكومي والاهلي بالشأن المروري وحرصهم في ايطار المسؤولية الاجتماعية يعزز الدور التوعوي لدى جميع افراد المجتمع.

هذا وفي إطار الفعالية اجريت مسابقة الثقافة المرورية بين طلبة المدارس الثانوية وأدارها العقيد/سالم محمد العجمي رئيس اللجنة الثقافية في اسبوع المرور الخليجي الموحد وبحضور السادة اعضاء لجنة تنظيم فعاليات اسبوع المرور الخليجي الموحد.

وقد أسفــرت المسابقة عن فــوز طلبة ثانويـــة عبدالله المبــارك الصبــاح بالمركز الاول.

وقام العقيـــد/ابراهيـــم الجـلال رئيس اللجنة التنظيمية لفعاليــات اسبوع المرور الخليجي الموحد والوكيــل المساعد للتنميــة التربويـــة والأنشطــــة الاستاذ/ فيصل عبدالله المقصيد، ممثل بيت التمويل الكويتي الراعي للفعالية بتكريم الطلبة المشاركين و تبادل الدروع التذكارية بهذه المناسبة.

ومن جانبه أكد العقيد / الجلال أن الفعاليات تقوم على التوعية لجميع الفئات العمرية وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية في وزارات الدولة.

وذكر أن الجناح الخاص بأسبوع المرور بمجمعي الأفنيوز وقيت مول ساهما في انجاح أسبوع المرور وعملا على استقطاب للمخالفين بتقديم التوعية والارشاد والتسهيلات الخاصة بفتح االبلوك عن بعض المخالفات.

واختتم العقيد/الجلال بأن فعاليات أسبوع المرور والذي يقام تحت شعار حياتك امانة لاقا تفاعلاً كبيراً من مستخدمي الطريق وحرصهم على الاستفادة من هذه الفعاليات، مشيراً بذلك إلى أن الهدف الاسمى هو ايجاد جيل واع مرورياً .

أضف تعليقك

تعليقات  0