الفريق المكراد: الدفعة 23 من ضباط الإطفاء اضافة جديدة لتطوير العمل الإطفائي

أكد المدير العام للادارة العامة للاطفاء الكويتية الفريق خالد المكراد اليوم الخميس أن خريجي الدفعة 23 للطلبة الضباط اضافة جديدة لتطوير العمل الإطفائي والمساهمة في حماية الارواح والممتلكات.

جاء ذلك في تصريح للصحفيين على هامش حفل تخريج الدفعة 23 من حملة شهادة دبلوم علوم الإطفاء والذي أقيم في ميدان مبنى الإدارة العامة للاطفاء الكائن في منطقة الري برعاية وحضور نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح.

واعرب الفريق المكراد عن شكره وتقديره للجيش الكويتي ووزارة الداخلية والرئاسة العامة للحرس الوطني على مساهمتها في نجاح هذا الحفل وللهيئة العامة للتعليم التطبيقي التي اشرفت على تدريب وتأهيل الخريجين اكاديميا.

من جانبه قال نائب المدير العام لشؤون قطاع تنمية الموارد البشرية اللواء مهندس خالد التركيت ان هذا العام يشكل علامة فارقة في تاريخ الإطفاء "بتخريج دفعة من أبنائنا الضباط وفقا للأعراف العسكرية المتبعة".

وبين التركيت ان الدفعة ال23 المكونة من 54 تخصص مكافحة و28 تخصص ربان زورق أنهت دراسة مدتها سنتان ونصف السنة حصل خلالها الطلبة على دراسات فنية وعلمية وتخصصية.

وقال انه روعي في الدورة الانضباط العسكري والعلوم العسكرية بالتعاون مع الحرس الوطني معربا عن الشكر والتقدير الى الحرس الوطني وأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية ومعهد الشرطة النسائية على جهودها وتعاونها "معنا وكذلك زملائي في مركز اعداد رجال الإطفاء الذين ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز".

وشهد الحفل كبار القيادات العسكرية في الإدارة العامة للاطفاء ووزارة الدفاع ووزارة الداخلية والحرس الوطني وجمع من أهالي الطلبة الخريجين.

أضف تعليقك

تعليقات  0