"بلدية الفروانية": رفع حمولة 6000 م3 من المخلفات والانقاض

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تواصل الحملات التفتيشية التى تشنها الاجهزة الرقابية بفرع بلدية محافظة الفروانية لفرض هيبة القانون على المخالفين لاسيما إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة ، وفي هذا السياق قام قسم إزالة المخالفات بالفروانية بالتعاون مع إداراة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالمحافظة بتنفيذ حملة لازالة التعديات على املاك الدولة بمنطقة جنوب خيطان اسفرت عن رفع وإزالة مايقارب 200 الف م2 من التعديات على املاك الدولة.

واوضح مدير فرع بلدية محافظة الفروانية المهندس سعيد العازمي بأن الحملة استهدفت منطقة جنوب خيطان من اجل تطبيق هيبة القانون على كافة المخالفين وإزالة جميع التعديات على أملاك الدولة خلال فترة زمنية محددة لكى تصبح المنطقة منظمة و جاهزة للبنية التحتية مؤكداً على أن الحملة جاءت استكمالاً للحملات المستمرة التى تقوم بها الاجهزة الرقابية بالمحافظة لتطبيق قانون البلدية رقم 33 لسنة 2016.

وقال العازمي أن مديرعام البلدية المهندس احمد المنفوحي يتابع عمليات الازالة ورفع المخلفات اولاً بأول بالمنطقة لاسيما وأنه شدد على تطبيق القانون بكل حزم وأن البلدية مستمرة في فرض هيبة القانون.

وبدوره اوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالفروانية سعد الخرينج عن تواصل الدور الايجابي التى تقوم به الادارة لاسيما توفير كافة آليات النظافة والعمال اثناء الحملات التفتيشية من مبدء التعاون والتنسيق المستمر بين الاجهزة الرقابية بالمحافظة والذى يساهم بشكل كبير في إنجاح الحملات الميدانية.

وأضاف الخرينج بأن الادارة وضعت خطة عمل مكثفة لرفع كافة الانقاض النتائجة من عمليات الازالة فضلا عن السيارات المهملة والسكراب بأسرع وقت ممكن، لافتاً إلى أنه قد تم رفع حمولة 6000م3 من المخلفات فضلا عن 50 سيارة مهملة بمشاركة العديد من آليات النظافة تمثلت في 41 نساف ، 32 لوري ، 11 تريلة ، 16 جرافة ، 4 شوكيات ، كرين بوم و 148 عامل نظافة.

وبدوره أكد رئيس قسم إزالة المخالفات بالفروانية خالد الردعان بإن مفتشي القسم بالتعاون مع ادارة النظافة قد قاموا بازالة مايقارب 200ألف متر مربع من المنشأت والاسوارالمقامة خارج حدود العقار والاسفلت والانقاض ، مؤكداُ على أن هذ نتاج الحملات المستمرة التي ينفذها القسم لازالة كافة المعوقات التي تعيق عمل وزارات الخدمات بالمنطقة.

وأستطرد الردعان قائلا بأن مفتشي قسم الإزالة يقومون بعمل جولات دورية لرصد اى مخالفة أو تعدى على أملاك الدولة وأتخاذ الاجراءات القانونية حيالها على الفور، لافتاَ إلى أن المفتشين بالقسم لن يدخروا جهدا في تحقيق المصلحة العامة سواء على العمل الميداني أوازالة أى عائق يعيق عمل اى جهة حكومية. تجدر الاشارة بأن الحملات شارك فيها كل من مدير إدارة النظافة العامة سعد الخرينج ورئيس قسم إزالة المخالفات خالد الردعان ورئيس مراكز النظافة حمود نصار ورؤساء النوبات أحمد وبران وعبد العزيز الوهيده وعبد العزيز البخيت والمفتشين احمد الشتيان ، محمد البلوشي، خالد سالم الرشيدي، ماجد العازمي، جابر البراك، راشد العنزي و سعود العتيبي.

أضف تعليقك

تعليقات  0