منتخب الكويت لـ"هوكي الجليد" يبدأ معسكره التدريبي استعدادا لبطولة كأس آسيا

يبدأ منتخب الكويت لهوكي الجليد للرجال اليوم معسكره التدريبي الداخلي استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس اسيا لهوكي الجليد التي ستقام في مدينة مانيلا الفلبينية في الثالث من أبريل المقبل بمشاركة خمسة منتخبات.

وقال رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن النادي عمد إلى تنظيم هذا المعسكر لضمان دخول ازرق الهوكي البطولة بأتم جاهزية والذي يستمر حتى مغادرة الفريق إلى الفلبين مطلع أبريل المقبل.

وأضاف العجمي ان المعسكر سيشكل فرصة لمدرب المنتخب التشيكي آرنوست بافيل لتطبيق خططه التكتيكية الهجومية والدفاعية للمباريات الأربع التي سيخوضها في البطولة امام كل من سنغافورة وتايلند ومنغوليا إضافة إلى صاحب الارض الفلبين.

وبين أن النادي فضل عدم إقامة معسكر تدريبي خارجي استعدادا للبطولة نظرا لان اللاعبين يتمتعون بلياقة بدنية وفنية جيدة عقب مشاركتهم بتصفيات كأس العالم للعبة التي أقيمت في البوسنة والهرسك أواخر فبراير الماضي والتي سبقها معسكر خارجي طويل حيث قدموا مباريات جيدة رغم خروجهم من التصفيات.

واوضح ان اللاعبين لديهم حماس كبير لتحقيق لقب هذه البطولة للمرة الأولى خارج البلاد إذ توجوا بها أكثر من مرة داخل الكويت مشيدا بالتزامهم في التدريبات الاعتيادية التي أقيمت في الفترة الماضية والتي شكلت استعدادا أوليا للبطولة.

وأكد العجمي أن النادي حريص على دعم كل ألعابه الشتوية وهي إضافة ل(هوكي الجليد) كل من (الفيغر) و(الكيرلينج) و(التزحلق على الجليد) و(السرعة على الجليد) وفي مختلف الفئات السنية.

وأضاف أن مجموعة من الفرق الرياضية في هذه الألعاب تنتظر مشاركات خارجية كبيرة مشيدا بجهود أعضاء مجلس إدارة النادي والاجهزة الفنية والإدارية العاملة في كل ألعاب النادي.

أضف تعليقك

تعليقات  0