أبطال نادي «الكويت للمعاقين» يحققون الذهب والفضة في بطولة «فزاع» بدبي

حصد ابطال النادي الكويتي الرياضي للمعاقين اليوم السبت خمس ميداليات ذهبية وسبع ميداليات فضية وذلك في ختام فعاليات بطولة فزاع لالعاب القوى للمعاقين التي تقام في امارة دبي.

واستطاع الرياضي الكويتي حمد العدواني حصد ميداليتين ذهبيتين في منافسات الجري على الكراسي المتحركة (فئة تي 53) وذلك لسباقات 200 متر و400 متر فيما حقق الفضة في مسابقات مئة متر و800 متر.

وحقق الرياضي احمد المطيري ذهبيتي الجري على الكراسي المتحركة (فئة تي 33) لمسافات مئة متر و200 متر فيما نجح زميله فيصل الراجحي من تحقيق ثلاث فضيات لمسابقة الجري (فئة تي 54) لمسافات 800 متر و1500 متر و5000 متر.

وفي مسابقات رمي الجلة حقق المتسابق ضاري بطي الذهبية في فئة (37) فيما حقق كل من عبدالله الصالح وحمد حجي فضية رمي القرص لفئة (46) و(37) على التوالي.

وبدوره اشاد رئيس وفد النادي الكويتي للمعاقين شافي الهاجري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بهذه الانجازات الكبيرة مؤكدا ان ذلك يدل على استمرار تألق لاعبي النادي في حصد الميداليات والمراكز المتقدمة في البطولات القارية والعالمية.

وقال الهاجري ان تألق اللاعبين في بطولة ألعاب القوى للمعاقين هو خير دليل على شغفهم وحرصهم على رفع علم الكويت عاليا بالمحافل الرياضية "ونهدي هذه الإنجازات للكويت قيادة وحكومة وشعبا".

وتقدم الهاجري بالشكر الى الهيئة العامة للرياضة ممثلة بمديرها الدكتور حمود فليطح على تذليله كافه العقبات والصعوبات التي تواجه أبطال نادي الكويت للمعاقين والتي ادت الى ابداعهم وحصدهم للميداليات الذهبية والفضية.

واعرب عن شكره للجنة المنظمة العليا لبطولة فزاع لألعاب القوى للمعاقين على جهودها في إنجاح هذه الفعالية بالصورة المناسبة وتهيئة الأجواء الرياضية المناسبة التي يحتاجها اللاعبون مؤكدا عزيمة أبطال نادي الكويت للمعاقين على الاستمرار بحصد الميداليات في بطولة الشارقة لألعاب القوى والتي ستنطلق غدا بمشاركة العديد من الفرق الخليجية والعربية.

أضف تعليقك

تعليقات  0