"الكهرباء": توقيع عقدين لصيانة محطتي الزور الجنوبية والصبية

وقع وزير النفط ووزير الكهرباء والماء المهندس بخيت الرشيدي، اليوم الأحد، عقدا خاصا بأعمال الصيانة السنوية للمعدات الميكانيكية في محطات توليد القوى الكهربائية وتقطير المياه بمحطة الصبية.

قام وزير النفط ووزير الكهرباء والماء المهندس بخيت الرشيدي اليوم الأحد, بتوقيع عقد متعلق بأعمال الصيانة الدورية لمعدات محطات توليد الكهرباء وتقطير المياه بمحطة الصبية .

وبهذا الصدد أوضحت الوزارة في بيان لها أن المشروع يتضمن إجراء أعمال الصيانة الدورية والجذرية للمعدات الميكانيكية للوحدات الكهربائية ووحدات التقطير والمساعدات بالمحطة مع استبدال قطع الغيار الإستهلاكية للمعدات لضمان تحقيق مرونة أداء عالية للتشغيل الآمن والمستقر للوحدات، والذي ينعكس بدوره على استقرار الشبكة الكهربائية في البلاد.

بينت الوزارة أن قيمة العقد تبلغ 17.766.550 ديناراً كويتياً، على أن يتم تنفيذ أعمال العقد خلال مدة أقصاها 60 شهراً من تاريخ التوقيع.

من جهة اخرى وقع الرشيدي عقدا خاصا بأعمال الصيانة السنوية للمعدات الميكانيكية في محطات توليد القوى الكهربائية وتقطير المياه بمحطة الزور الجنوبية.

كما أشارت الوزارة أن المشروع يهدف إلى إجراء أعمال الصيانة الدورية والجذرية للمعدات الميكانيكية للوحدات الكهربائية ووحدات التقطير والمساعدات بالمحطة مع استبدال قطع الغيار الاستهلاكية للمعدات، لضمان تحقيق مرونة أداء عالية للتشغيل الآمن والمستقر للوحدات، والذي ينعكس بدوره على استقرار الشبكة الكهربائية.

وتبلغ قيمة العقد 20.749.993 ديناراً كويتياً، على أن يتم تنفيذ أعمال العقد خلال مدة أقصاها 60 شهراً من تاريخ التوقيع.

أضف تعليقك

تعليقات  0