مجلس الأعمال الكويتي بدبي يعلن عن التشكيل الجديد لهيئته الإدارية

(كونا) -- أعلن مجلس الأعمال الكويتي بدبي والإمارات الشمالية اليوم الاثنين تشكيل الهيئة الإدارية الجديدة التي تم تزكية أعضائها الخمسة بعد انقضاء الفترة القانونية للهيئة الإدارية الأولى (التأسيسية).

وتم انتخاب كل من لمى بورسلي لمنصب رئيس الهيئة الإدارية الجديدة ومحمد الربيعان لمنصب نائب الرئيس وسعد الربيعان لمنصب الأمين العام للمجلس ورمزي الزرعوني امينا للصندوق وعضوية محمود الرفاعي.

وستتولى الهيئة الإدارية الجديدة إدارة شؤون المجلس على الصعيد الإداري والمالي ووضع خطط الأنشطة والخدمات المقدمة للأعضاء مع متابعة تنفيذها خلال الفترة من 2018 الى 2019 كما تشمل مسؤوليتها عقد الشراكات والاتفاقيات التي تخدم مصالح مجتمع الأعمال الكويتي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

واعربت رئيس الهيئة الإدارية للمجلس لمى بورسلي في تصريح صحفي عن فخرها بالثقة التي أعطاها اياها أعضاء مجلس الاعمال الكويتي بدبي "بعد تجربة ثرية كأوق سيدة أعمال كويتية تحظى بعضوية المجلس خلال العامين الماضيين".

واكدت بورسلي تطلعها "للعمل بجد" مع زملائها في سبيل تحقيق إنجازات أكبر خلال الفترة المقبلة بما يليق بمجتمع اعمال دولة الكويت. وقالت ان المجلس عمل منذ تأسيسه على دعم رواد الأعمال والمشاريع الصغيرة الكويتية في دبي والقيام بعقد اللقاءات والمشاورات بشكل مستمر مع المؤسسات الإماراتية من القطاعين الحكومي والخاص لتقديم مختلف التسهيلات وخلق الفرص لمساعدة رواد الأعمال للكويتيين على إنشاء مشاريعهم في الإمارات.

واضافت ان الشراكات التي عقدها المجلس مع عدد من المؤسسات الحكومية الاماراتية أسهمت بشكل كبير في تقارب مجتمعي الاعمال الكويتي والاماراتي اذ "نتطلع للمزيد من النجاحات والإنجازات خلال الدورة الجديدة".

وتضمن اجتماع الهيئة الإدارية الجديدة تعيين مراقب للحسابات واعتماد خطة العمل التنفيذية للفترة المقبلة إلى جانب استعراض نتائج مهرجان (فرحة كويتية) الأول من نوعه الذي نظمه المجلس مؤخرا بدبي.

يذكر ان مجلس الاعمال الكويتي في دبي والإمارات الشمالية يهدف منذ تأسيسه في عام 2016 إلى تعزيز الخبرات والفرص والعلاقات لرجال الأعمال والشركات الكويتية العاملة في دبي والإمارات الشمالية وهي الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة.

ويعد المجلس الأول من نوعه لمجتمعات الأعمال خارج دولة الكويت وتم إنشاؤه بمبادرة نخبة من الشركات والشخصيات التجارية الكويتية العاملة في الامارات.

أضف تعليقك

تعليقات  0