رئيس أركان البحرية الباكستانية يزور قاعدة "صباح الأحمد" البحرية

(كونا) -- زار رئيس أركان القوات البحرية الباكستانية الفريق ظفر عباسي اليوم الاثنين قاعدة (صباح الأحمد) البحرية لخفر السواحل الكويتية حيث كان في استقباله وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن الحدود بالإنابة اللواء بحري مبارك العميري.

وقالت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحفي انه تم خلال الزيارة بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز التعاون الثنائي بين خفر السواحل الكويتية ونظيرتها الباكستانية مؤكدة ان مثل هذه الزيارات تسهم في دعم العمل الأمني المشترك وتبادل المعلومات.

وأشارت إلى ان الفريق عباسي قام بجولة ميدانية في قاعدة (صباح الأحمد) البحرية شملت زيارة غرفة المنظومة الرادارية واستمع إلى شرح عن طبيعة عملها كما اطلع على آلية العمل في نظم إدارة التشكيلات البحرية وأساليب مواجهة حالات التسلل باستخدام الزوارق والدوريات الاعتراضية.

ونقل بيان الإدارة عن الفريق عباسي إشادته بكفاءة ودقة التجهيزات الأمنية والتكنولوجيا المستخدمة في عمليات الرصد والمراقبة بالإدارة العامة لخفر السواحل الكويتية مما يؤهلها للقيام بالواجبات المطلوبة منها على أكمل وجه.

حضر اللقاء مساعد المدير العام للادارة العامة لخفر السواحل العقيد بحري صالح الفودري ومدير إدارة العمليات العقيد بحري طلال المونس ومدير مركز التدريب التخصصي العقيد بحري خالد النزال وعدد من قيادات الإدارة العامة لخفر السواحل.

أضف تعليقك

تعليقات  0