الإطفاء تفقدت مشروع مدينة الكويت لرياضة المحركات

قامت الإدارة العامة للإطفاء صباح اليوم الاثنين بجولة تفقدية على مشروع مدينة الكويت لرياضة المحركات للوقوف على معدات الإطفاء للوقاية من الحريق بعد تنفيذها حسب شروط ومتطلبات الإدارة العامة للإطفاء.

وصرح نائب المدير العام لشئون قطاع الوقاية اللواء خالد عبدالله فهد بأن الجولة شملت المبنى الرئيسي ومضمار السباق ، كما تم الإطلاع على انظمة الإطفاء الموجودة في المبنى.

وقال اللواء خالد عبدالله في تصريحه: بأننا سعدنا بما شاهدنا من تكامل لمنظومة حديثة تحتوي على مضخات وأنظمة إنذار للحريق وأنظمة أخرى لتهوية المبنى من الدخان في حالات الطوارئ وغيرها من الخدمات الهندسية التي أتت متلائمة ومتطابقة تماما مع مخططات ومواصفات الإدارة العامة للإطفاء.

واضاف اللواء خالد بأن مثل هذا المرفق الحيوي الذي سوف ترتاده أعداد هائلة من المواطنين والمقيمين والزائرين لايمكن الإعتماد فقط على المعدات والأنظمة الموجودة في المبنى ، فالعامل البشري والوعي وحسن التصرف والخطط الموضوعة مسبقاً تحد كثيراً من الأضرار التي تنجم عن أي حريق أو أي حدث طارئ لا قدر الله. وفي نهاية الجولة قام وفد الإطفاء بفحص كافة أنظمة الإطفاء والتي تبينت أنها تعمل بصورة سليمة ومراقبة على مدار الساعة من قبل احدى الشركات المعتمدة لدى الإطفاء ، وجاري حالياً الكشف النهائي لإصدار التراخيص اللازمة.

رافق اللواء خالد عبدالله فهد في الجولة التفقدية مدير إدارة وقاية محافظة الأحمدي المهندس/ محمد بولند ومراقب التفتيش والمتابعة العقيد/ يوسف الصعفاك ومراقب دراسة المشاريع العقيد مهندس/ احمد الجزاف ومجموعة من المسؤولين وضباط قطاع الوقاية.

أضف تعليقك

تعليقات  0