"هيئة الشباب": تركيزنا يصب على أنشطة وفعاليات تنمي مهارات شبابنا

أكدت الهيئة العامة للشباب الكويتية اليوم أن الأنشطة والفعاليات التي تنظمها مراكز الشباب تركز على تنمية وتعزيز المهارات الأساسية للشباب في الجوانب الاجتماعية والثقافية والرياضية.

وقال مراقب إدارة مراكز الشباب بالهيئة وليد الأنصاري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بمناسبة تنظيم مركز شباب الشامية ورشة عمل (خطوات نحو الالقاء المؤثر) إن الورشة تهدف إلى تسليط الضوء على فنون الخطابة وكيفية مواجهة الجمهور دون خجل أو خوف.

وأضاف الأنصاري أن الورشة التي قدمها المحاضر فيصل الشمري ضمن أنشطة الربيع لمراكز الشباب شهدت حضورا مميزا من الشباب الكويتيين المهتمين بهذا الشأن مما يعكس رغبتهم في تنمية ذواتهم في هذا المجال لاسيما أن معظمهم من طلبة الجامعات والكليات ويحتاجون هذه المهاراة لتقديم عروضهم امام زملائهم ومدرسيهم أو رؤسائهم بكل ثقة.

وأوضح أن الأنشطة التي تنظمها مراكز الشباب الربيعية تتضمن إقامة دورات تدريبية في فنون الرسم والتصوير الفوتوغرافي وتعليم السباحة والغوص والفنون القتالية والاسعافات الأولية والانقاذ البحري وفنون الطبخ (للاناث) إضافة إلى إقامة دورة في كرة القدم (للذكور).

وأضاف أن الأنشطة تتضمن كذلك اقامة ورش عمل مختلفة في فنون الكتابة المسرحية والقصة القصيرة وفنون الخط العربي والتصميم الداخلي الى جانب الانشطة الاجتماعية والدينية والثقافية الاخرى داعيا الشباب الكويتيين إلى التسجيل في هذه الأنشطة عبر موقع الهيئة الإلكتروني.

وأشار إلى أن مركز شباب الشامية سيفتتح في الفترة المقبلة المحمية الطبيعية للمركز التي أشرفت عليها مجاميع شبابية تطوعية من أعضائه ومن أهالي منطقة الشامية مشيدا بجهودهم واهتمامهم بهذا الجانب البيئي المهم.

أضف تعليقك

تعليقات  0