"بلدية الأحمدي": غلق 50 محلًا وتحرير 344 مخالفة إعلان.. فبراير الماضي

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن الإحصائية الشهرية لقسم إزالة المخالفات بالأحمدي لشهر فبراير الماضي، مشيرة في هذا الخصوص إلى قيام المفتشين بتحرير 344 مخالفة إعلان.

وأوضح رئيس قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية المحافظة محمد الخالدي، أن المخالفات التي تم تحريرها تمثلت في إضافة إعلان خاص بالنشاط بدون ترخيص من قبل البلدية، عدم وضع ترخيص الإعلان في مكان بارز فضلا عن عدم صيانة الإعلان الخارجي للمحلات.

وأضاف الخالدي، انه من خلال الجولات الميدانية للمفتشين بقسم إزالة المخالفات تم غلق 50 محلا تجاريا لمخالفة قوانين وأنظمة البلدية الى جانب فتح 43 محلا لالتزام تلك المحلات باشتراطات ولوائح البلدية .

ولفت الخالدي ،إلى قيام المفتشين بتوجيه 470 إنذارا لاصحاب القسائم السكنية بالمحافظة الخاصة بالشؤون الهندسية والمتعلقة بقوانين البناء والتعديات على أملاك الدولة , مشيرا الى إزالة 537 اعلانا عشوائيا من شوارع وميادين المحافظة .

و دعت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت المواطنين والمقيمين الاتصال بالخط الساخن 139 والذي يعمل على مدار الساعة او التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي للبلدية @kuwmun في حال وجود أي استفسار او شكوي تتعلق بالعمل البلدي.

أضف تعليقك

تعليقات  0