الطيران المدني تفتتح الدورة الاولى من كرنفال المطار 2018

افتتحت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية اليوم الخميس فعاليات الدورة الأولى من (كرنفال المطار 2018) بمشاركة عدة جهات حكومية ومشروعات صغيرة لشباب كويتيين.

وقال المدير العام للادارة المهندس يوسف الفوزان خلال الافتتاح إن (كرنفال المطار 2018) يعد فكرة مميزة تجمع كل الجهات العاملة في مطار الكويت الدولي بهدف خلق روح التعاون المشترك.

وأضاف الفوزان ان الفعالية التي تستمر ثلاثة ايام تجسد روح الفريق الواحد بين العاملين في مطار الكويت الدولي الذي يعتبر البوابة الاولى للدولة معربا عن شكره للجنة المنظمة للفعالية وفي مقدمتها وزارة الداخلية ممثلة في ادارة الامن الخاص وادارة حماية الطائرات.

وبعد الافتتاح قام الفوزان بتفقد اجنحة معرض (من صنع يدي) لاصحاب المشروعات الصغيرة ومعرض (البيئة البرية) والخاص بعرض آليات المطار كما اطلع على ابرز المشروعات المطروحة للزوار.

وشمل الكرنفال في يومه الاول عرضا جويا وآخر لفرقة عسكرية فضلا عن مسابقات شعبية وترفيهية والعاب رياضية وانشطة اجتماعية للجمهور.

ويحتوي برنامج الكرنفال في يوميه الثاني والثالث على عدة انشطها منها سباق الدراجات الهوائية وماراثون للمشي وفقرات ترفيهية وتراثية والعاب ومسابقات شعبية.

ويشارك في الكرنفال وزارة الداخلية وادارة الطوارئ الطبية والادارة العامة للاطفاء والهيئة العامة للبيئة وبنك الدم إضافة إلى عدة جهات حكومية وشركات وبنوك وأصحاب مشروعات صغيرة.

أضف تعليقك

تعليقات  0