منتخب مصر يخسر الودية الثانية أمام اليونان بهدف نظيف

تلقى المنتخب الوطني هزيمة أخرى بهدف نظيف على يد المنتخب اليوناني في المباراة الودية التي أقيت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، في سويسرا استعدادًا لمونديال روسيا 2018 الصيف المقبل

وكان المنتخب اليوناني قريبًا من التسجيل بعد أن ترك علي جبر الكرة لمحمد عواد الذي شتت الكرة في جسد مهاجم اليونان ولكنها تمر بسلام في الدقيقة السادسة.

وارتدت الكرة لرمضان صبحي الذي مرر كرة ذهبية لمؤمن زكريا الذي سددها ولكن الحارس يتمكن من الصدي لها وترتد لقفشة الذي أودعها في جسد المدافعين.

ومنع علي جبر كرة عرضية لمنتخب اليونان في الدقيقة 14 وتخرج ركنية قبل أن يتمكن محمد عواد من التصدي لرأسية أحد لاعبي الفريق المنافس بسهولة.

وفي الدقيقة 30 استطاع كاريليس كسر حاجز الصمت وسجل الهدف الأول لليونان بعد تلقيه كرة عرضية من الجهة اليسرى للمنتخب الوطني ليضع اللاعب الكرة برأسه في الشباك الخالية من محمد عواد حارس المرمى.

وسيطر اليونان على الكرة بسبب الثقة التي أخذها اللاعبين بعد الهدف قبل أن يضيف الثاني ولكن الحكم الغاه بسبب التسلل.

وفي الشوط الثني أجرى كوبر تغيرين دفعة واحدة بنزول عمرو ورده وحسين الشحات بدلاً من مرمن زكريا ومحمد مجدي قفشة.

وبعد مرور 6 دقائق خرج عمر جابر عقب تعرضه للإصابة ونزول أيمن أشرف بدلاً منه وفي الدقيقة 57 سددبيلكاس تسديدة ضعيفة تصدى لها عواد بسهولة.

وتلقى ستافيليديس لاعب اليونان تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء ولكنه سدد خارج الثلاث خشبات في الدقيقة 59، قبل أن يتصدى عواد ببراعة لرأسية من أحد لاعبي منتخب اليونان بعد 4 دقائق.

وفي الدقيقة 64 حاول كوبر إنقاذ مايمكن إنقاذه بنزول عبد الله السعيد بدلاً من حسام عاشور قبل أن يتصدى عواد لتسديدة خطيرة.

مرت الدقائق الأخيرة وسط محاولات من جانب المنتخب الوطني لإدارك التعادل ولكنه لم ينجح فيما كان يسعى إليه.

أضف تعليقك

تعليقات  0