الصبيح: قرار دمج "القوى العاملة" و"إعادة الهيكلة".. نهاية أبريل المقبل

قالت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية الكويتية هند الصبيح إن قرار دمج (الهيئة العامة للقوى العاملة) وبرنامج (إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة) سيصدر في نهاية ابريل المقبل لا سيما أنه تم دمج الميزانية وتسكين الشواغر.

وأضافت الصبيح في تصريح للصحفيين اليوم عقب افتتاح مركز تنمية المجتمع بمنطقة جابر الأحمد أنه سيتم تعيين المدير العام لهيئة (القوى العاملة) في غضون شهرين مبينة أن توحيد رواتب الموظفين قيد البحث في ديوان الخدمة المدنية وننتظر صدور القرار.

وأوضحت أن المركز الذي تم افتتاحه يعد الـحادي والعشرين ضمن سلسلة مراكز تنمية المجتمع ويقدم العديد من الخدمات المجانية مثل تنظيم وإقامة ندوات ومحاضرات ومعارض للأسر المنتجة على أن يعود ريع تلك الأنشطة لصالح هذه الأسر بما يسهم في رفع مستواها المعيشي.

بدورها قالت مديرة إدارة تنمية المجتمع بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل نادية العازمي إن هذا المركز يعد الأول من نوعه في (جابر الأحمد) ويعمل على خدمة هذه المنطقة.

وكشفت العازمي عن فتح المركز التسويقي الأول في منطقة (المنقف) وذلك ضمن خطة (تنمية المجتمع) التي تشمل تشغيل كل المباني الخاصة بوزارة الشؤون والتي تتبع عملها.

وذكرت أنه تم تسجيل فرق العمل التطوعي البالغ عددها 140 فرقة متخصصة في قاعدة بيانات الإدارة والتي تعمل بدورها حاليًا على تحديث بيانات الفرق كافة.

أضف تعليقك

تعليقات  0