"جمعية العلاقات العامة" توقع بروتوكول تعاون مع مجلس الشباب العربي للتنمية

(كونا) -- وقعت جمعية العلاقات العامة الكويتية اليوم السبت بروتوكول تعاون مع مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة الذي يعمل تحت مظلة جامعة الدول العربية.

وقالت رئيسة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة الدكتورة مشيرة أبو غالي في تصريح صحفي عقب التوقيع إن البروتوكول يهدف إلى تنمية الشباب وإكسابهم المزيد من المهارات التي تؤهلهم للريادة وقيادة المشاريع.

وأضافت أبو غالي أن هناك استراتيجية لعمل فعاليات مشتركة بين الطرفين تدفع في اتجاه تطوير الشباب العربي وتطوير مهنة العلاقات العامة عبر وسائل الاتصال والاعلام المباشر وغير المباشر معبرة عن سعادتها بهذا التعاون الهادف.

وقالت ان الاستراتيجية تهدف إلى غرس القيم والعادات والتقاليد العربية الأصيلة وخلق الوحدة والترابط بين الشباب العرب ومحاربة التطرف الفكري وتوحيد صفوفهم من خلال أعمال عربية مشتركة "نحرص فيها على ترسيخ العادات والتقاليد والتراث العربي اضافة إلى مراعاة التطور التكنولوجي والثقافات الحديثة".

من جانبه عبر رئيس جمعية العلاقات العامة الكويتية جمال النصرالله عن سعادته بهذا التعاون الذي من شأنه أن يجمع أفكار وطموحات الشباب العرب ويبلورها في مشاريع ونشاطات وفعاليات تصب في اتجاه تطوير مهنة العلاقات العامة وصقل خبرات الشباب الكويتيين.

ولفت النصرالله الى أهمية هذه الاتفاقية التي تدفع نحو تعزيز التعاون الثنائي بين الطرفين في مجال التدريب والانشطة المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية في الوطن العربي.

وأكد حرص جمعية العلاقات العامة على توقيع بروتوكولات تعاون تعزز العمل العربي المشترك مشيدا بدور مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة في وضع برامج متكاملة لتنمية الشباب العرب وتأهيلهم لقيادة المستقبل.

وأضاف أن الاتفاق يجعل الجمعية ممثلا لمجلس الشباب العربي في الكويت ما يتيح فرصة كبيرة للشباب الكويتيين للاشتراك في البرامج الهادفة التي يضعها المجلس على مدار العام الامر الذي يدفع بالتنمية المستدامة التي أساسها شباب تم إعداده إعدادا سليما وفق برامج عالمية.

أضف تعليقك

تعليقات  0