7 شكاوى على جدول أعمال جلسة الثلاثاء المقبل

أدرج على جدول أعمال جلسة مجلس الأمة المقررة يوم الثلاثاء المقبل 7 شكاوى وردت إلى المجلس وهي كالتالي:

1 - شكوى رقم (214) مقدمة من مواطنة ترعى زوجها المعاق تتضرر من رفض وزارة الشؤون الاجتماعية صرف راتب (ربات البيوت) لعدم بلوغها سن (55) عاما علما أنه ليس لديها أي مصدر دخل آخر.

2 - شكوى رقم (215) مقدمة من مواطن يتضرر من قيام الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة بتغيير درجة الإعاقة لديه رغم عدم حصول أي تغييرات جديدة في حالته الصحية.

3 - شكوى رقم (216) مقدمة من مواطن (مساهم في شركة أكنان جلوبل القابضة) يتضرر من رفض وزارة التجارة والصناعة (إدارة الشركات المساهمة) التأشير بالسجل التجاري بالقرار التي أسفرت عنها الجمعية العامة للشركة والخاصة بالترشح لعضوية مجلس الإدارة بعد إلغاء شرط امتلاك عدد معين من الأسهم ما يحرمه من إمكانية الترشح لعضوية مجلس الإدارة.

4 - شكوى رقم (217) مقدمة من مواطن يتضرر من إيقاف ديوان الخدمة المدنية العلاوة الاجتماعية لابنه المعاق بحجة أنه يتسلم راتبا من الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة.

5 - شكوى رقم (218) مقدمة من مواطن مكلف برعاية معاق يتضرر من رفض المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية منحه مكافأة نهاية الخدمة وكذلك البدلات عن معاشه التقاعدي من دون وجه حق.

6 - شكوى رقم (219) مقدمة من رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لصيادي الأسماك يتظلم فيها من قرار الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية رقم (1682) لسنة 217 بشأن وقف الصيد عن طريق الجر الخلفي في المياه الإقليمية لدولة الكويت ولحين إشعار آخر.

7- شكوى رقم (220) مقدمة من مواطن يتضرر من تعسف الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة لرفضهم مشروعه الذي قدمه لهم أكثر من مرة وما ترتب على ذلك من أضرار لحقت به

أضف تعليقك

تعليقات  0