وزير العدل بمراكش للمشاركة في مؤتمر دولي حول العدالة

وصل وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الاسلامية الكويتي فهد العفاسي اليوم الأحد الى مطار (مراكش- المنارة) بالمغرب على رأس وفد قضائي رفيع المستوي للمشاركة في مؤتمر مراكش الدولي حول العدالة.

وكان في استقبال الوزير العفاسي والوفد المرافق له مستشار وزير العدل والحريات المغربي ادريس نجيم وعدد من المسؤولين في السلطة القضائية المغربية وسفير دولة الكويت لدى المغرب عبداللطيف اليحيا وأعضاء في السفارة الكويتية بالرباط.

ومن المقرر أن يلقي الوفد العفاسي كلمة في المؤتمر الذي سيبدأ غدا برعاية وزارة العدل والحريات المغربية حول تجربة دولة الكويت في مجال استقلال القضاء وحصانته ودفاعه للحقوق والحريات في المجتمع.

كما سيوقع الوزير العفاسي على هامش المؤتمر الذي يستمر ثلاثة ايام على مشروع برنامج عمل لعامي 2018-2019 لتنفيذ بروتوكول التعاون في الميدان القضائي بين وزارة العدل الكويتية ونظيرتها المغربية المبرم بين البلدين في عام 2008.

ويضم الوفد المرافق للوزير العفاسي كلا من رئيس محكمة الاستئناف المستشار محمد بن ناجي ووكيل محكمة الاستئناف المستشار جمال المير ومدير معهد الكويت للدراسات القضائية والقانونية المستشار عويد الثويمر ووكيل محكمة الاستئناف المستشار فهد بوصليب والمستشارين بمحكمة الاستئناف بدر الطريري وفيصل الحريتي

أضف تعليقك

تعليقات  0