"الأوقاف": حريصون على مواصلة برامجنا التدريبية لتعزيز الوسطية والأمن الفكري

أكد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية الكويتية المهندس فريد عمادي حرص اللجنة العليا لتعزيز الوسطية التابعة للوزارة على مواصلة برامجها التدريبية وفق ما نصت عليه مبادرات الوثيقة الوطنية لتعزيز الوسطية والاعتدال والعمل على تعميق مفاهيم الانتماء الوطني وتعزيز الامن الفكري.

جاء ذلك في تصريح أدلى به عمادي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الثلاثاء بمناسبة اختتام مركز تعزيز الوسطية التابع للوزارة الموسم التدريبي لهذا العام الذي أقيم خلاله 25 ورشة عمل تدريبية لأكثر من 900 من أصحاب الوظائف التوجيهية من المعلمين والمعلمات والأئمة والخطباء.

وقال عمادي الذي يشغل أيضا منصب الأمين العام للجنة العليا لتعزيز الوسطية إن الوثيقة الوطنية لتعزيز الوسطية تهدف إلى تنمية مهارات أصحاب الوظائف التوجيهية والارتقاء بعملهم المهني لاسيما المعلمين والمعلمات لما لهم من الأثر البالغ في تربية الابناء.

وذكر أن البرنامج اختتم نشاطه بالتعاون مع التوجيه الفني العام لمادة التربية الإسلامية بوزارة التربية وتوجيه مادة التربية الإسلامية بمنطقة الجهراء التعليمية وذلك في مركز التدريب بمنطقة الجهراء لمدة يومين تحت عنوان (الأمن الفكري في المدارس).

أضف تعليقك

تعليقات  0