وزير الصحة ينال الرئاسة الفخرية للاكاديمية العربية للاذن وزراعة القوقعة

(كونا) -- منحت الاكاديمية العربية للاذن وزراعة القوقعة وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح الرئاسة الفخرية للاكاديمية وذلك على هامش فعاليات المؤتمر العربي الاول لجراحة الاذن وزراعة القوقعة التي انطلقت اليوم الخميس في امارة دبي.

وقال الشيخ باسل الصباح في كلمته التي القاها في المؤتمر ان "تكليفي بمهام الرئاسة الفخرية للاكاديمية يعد وساما على صدري وشرف كبير أعتز به وأشكرهم عليه".

واضاف "الرئاسة الفخرية للاكاديمية ستتيح لي الفرصة للعمل عن قرب مع زملاء وزميلات أعتز بهم وبعلمهم وخبراتهم".

واعرب عن الامل بمزيد من التعاون وتبادل الخبرات لتحقيق الامال والتطلعات المتعلقة باداء الرسالة المهنية والانسانية ومعالجة الاعاقات السمعية وجراحة الاذن وزراعة القوقعة.

واعتبر ان المؤتمر يعد مبادرة ايجابية لافتة وتجمعا غير مسبوق للنخبة المتميزة والرواد في هذا التخصص المهم كونه يتيح الفرصة لتبادل البحوث والخبرات والاطلاع عن قرب لاحدث المستجدات العالمية.

وفي السياق ذاته اشاد رئيس مجلس الادارة والمدير العام لهيئة الصحة في دبي حميد القطامي في كلمته التي ألقاها بالتطور الذي تشهده المنطقة العربية في جراحة الاذن وزراعة القوقعة لانقاذ الملايين من خطر فقدان السمع متمنيا ان يحقق المؤتمر الاهداف المنشودة منه في هذا الاطار.

ويشارك في المؤتمر الذي تستمر فعالياته لمدة ثلاثة أيام نحو 1500 شخصا من الاطباء والاستشاريين والاختصاصيين من جميع انحاء العالم حيث يتضمن العديد من الحلقات النقاشية وورش العمل والدورات التعليمية.

أضف تعليقك

تعليقات  0