إشادات عربية بدور دولة الكويت في نصرة القضايا العربية لاسيما وضعية القدس

(كونا) -- اشاد رئيس الاتحاد البرلماني العربي رئيس البرلمان المغربي الحبيب المالكي اليوم الخميس بتقديم الشعبة البرلمانية الكويتية بندا طارئا على جدول اعمال مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي الاخير بجنيف مع الامارات والبحرين بشأن عدم المساس بالوضعية القانونية الشرعية للقدس.

جاء ذلك متضمنا في كلمة المالكي أمام الجلسة الافتتاحية للمؤتمر ال27 للاتحاد البرلماني العربي لدى تثمينه دور البرلمانات العربية في الاجتماع الاخير للاتحاد البرلماني الدولي.

وأشاد المالكي بالنجاح في ادراج (بند طارئ) على جدول اعمال الاجتماع بشأن عدم المساس بالوضعية القانونية والتاريخية لمدينة القدس واصدار قرار من الاتحاد البرلماني الدولي بهذا الشأن.

من جانبه اعرب رئيس البرلمان العراقي سليم الجبوري في كلمته امام المؤتمر عن الشكر الجزيل لدولة الكويت وسمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح لاستضافة (مؤتمر الكويت الدولي لاعادة إعمار العراق) وللمساعدة في تحقيق الاستقرار هناك.

كما اشاد رئيس مجلس النواب المصري الدكتور علي عبد العال باستضافة دولة الكويت مؤتمر اعادة إعمار العراق في كلمة مماثلة ألقاها بالنيابة رئيس لجنة الشؤون العربية بالمجلس سعد الجمال.

أضف تعليقك

تعليقات  0