الإطفاء تفقدت جسر الشيخ جابر الأحمد الذي يعد من أطول الجسور البحرية في العالم

قام نائب المدير العام لشؤن قطاع الوقاية بالإدارة العامة للإطفاء اللواء خالد عبدالله فهد اليوم الخميس والوفد المرافق له في زيارة تفقديه على موقع مشروع جسر الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح الذي يعتبر من أكبر المشاريع التنموية في البلاد وهو من أطول الجسور البحرية في العالم ، حيث يقدر طول الجسر 37 كيلومتر تقريباً ويربط مدينة الكويت بمدينة الصبية.

وقال اللواء خالد عبدالله بأن هذه الزيارة تأتي بناء على توجيهات من سعادة المدير العام للإدارة العامة للإطفاء سعادة الفريق خالد راكان المكراد لنقوم بالكشف والتأكد من استيفاء الإشتراطات الوقائية في المشاريع الكبرى بالكويت لكي تكون مكان آمن ومستوفية لمتطلبات الإدارة العامة للإطفاء ، ومن خلال جولة اليوم لهذا المشروع تبين انه مستوفي لغالبية المتطلبات الوقائية حسب إشتراطاتنا.

وفي نهاية الجولة أشاد اللواء خالد عبدالله بالجهود المبذولة ونشاط المهندسين الشباب وقدرتهم على تنفيذ هذا المشروع كأطول الجسور البحرية في العالم والذي يعد مفخرة لدولة الكويت.

رافق اللواء خالد عبدالله في الجوله التفقدية كلا من: مدير ادارة وقاية محافظة العاصمة المهندسة سلافة الياسيين ومجموعة من المسئولين والضباط. وكان في استقبالهم مدير المشروع المهندسة مي المسعد ومجموعة من المهندسين.

أضف تعليقك

تعليقات  0