منتخب الكويت يفوز بخمس ميداليات بينها ذهبية في البطولة العربية للرماية

فاز منتخب الكويت للرماية اليوم الجمعة بخمس ميداليات بينها ذهبية واحدة في مسابقة رماية (التراب) ضمن منافسات البطولة العربية للرماية بأسلحة الخرطوش المقامة بالمغرب بمشاركة 116 راميا من 10 دول عربية.

وحصد منتخب الكويت (فريق رجال) المكون من الرماة خالد المضف وطلال الرشيدي وعبد الرحمن الفيحان الميدالية الذهبية متقدما على رماة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المغربية.

كما حصل الرامي طلال الرشيدي على ميدالية فضية في فئة (رجال فردي) والرامي خالد المضف على ميدالية برونزية في نفس الفئة فيما عادت الميدالية الذهبية للرامي اللبناني موسى ألان.

أما بالنسبة لفئة السيدات فحصلت الرامية شهد الحوال على ميدالية برونزية في فئة (سيدات فردي) فيما حصلت الراميات شهد الحوال وسارة الحوال والكتمي أسماء على الميدالية البرونزية في فئة (فريق سيدات).

وأعرب رئيس وفد منتخب الكويت سعد السويط في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش تتويج الرماة الكويتيين عن اعتزازه بالنتائج التي حققها الرماة الكويتيون في هذه المسابقة.

وأعرب السويط عن أمله في إحراز الرماة الكويتيين مراكز متقدمة بالمنافسات المتبقية من البطولة العربية للرماية مؤكدا ثقته في قدرات الأبطال الكويتيين وكفاءتهم الفنية والرياضية ما يؤهلهم لاحتلال مراتب متقدمة عربيا ودوليا.

وكانت البطولة المقامة بنادي (الفلين) للرماية المغربي انطلقت يوم الاربعاء وتستمر لمدة أسبوع.

أضف تعليقك

تعليقات  0