حدث في مثل هذا اليوم في الكويت

(كونا) -- حدث في السابع من ابريل 

 1954 - افتتاح مكتبي بريد الجيوان الفرعي وفي شارع المباركية .

1986 - منتخب الكويت الوطني يفوز بدورة الخليج العربي الثامنة لكرة القدم التي أقيمت في البحرين للمرة السادسة في تاريخ البطولة التي بدأت عام 1970 واحتفظت الكويت بالكأس للمرة الثانية على التوالي.

1996 - وفاة عبدالعزيز علي المطوع عن عمر ناهز 86 عاما أحد أبرز من عمل في مجال التبرعات ومساعدة المحتاجين.

2006 - دولة الكويت تصادق رسميا على القرار الدولي المتعلق بمنع نقل النفايات الضارة من الدول الصناعية إلى الدول المعنية وتمت المصادقة خلال انعقاد المؤتمر الخامس للفريق الخاص بالنفايات الخطرة والتخلص منها عبر الحدود في جنيف وأصبحت الكويت بذلك الدولة ال 62 المصدقة على القرار.

2010 - منتخب الكويت للرماية يحقق عشر ميداليات ملونة منها سبع ذهبية وفضيتان وبرونزية وذلك في منافسات البطولة الاسيوية لرماية الاطباق الطائرة التي اقيمت في العاصمة التايلندية بانكوك.

2014 - الأمم المتحدة تمنح شهادة تقدير لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح تعبيرا عن تقديرها لدور سموه في دعم الجهود الإنسانية في انحاء العالم وذلك في حفل رسمي اقيم في جنيف.

2015 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يوقع اتفاقية منحة بقيمة 196 مليون دولار مع البحرين لتمويل مشروع تحسين طرق مداخل المدينة الشمالية.

2015 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يوقع اتفاقية استغلال منحة الكويت لإعمار غزة البالغة 200 مليون دولار.

2016 - مؤسسة البترول الكويتية توقع عقودا مع كل من (بريتش بترليوم) و(شل) و(قطر غاز) لاستيراد 5ر2 مليون طن سنويا من الغاز المسال.

أضف تعليقك

تعليقات  0