الشيخ ناصر الأحمد: ملتقى الكويت للأيتام ترجمة لمسيرة سمو امير الإنسانية

(كونا) -- أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح أن ملتقى الكويت للأيتام يأتي ترجمة لمسيرة العمل الخيري والإنساني لسمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

جاء ذلك في كلمة للشيخ ناصر الصباح نقلها بيان صحفي صادر عن مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع اليوم السبت خلال حفل تكريم أقيم في نادي ضباط الجيش للمشاركين في الملتقى الذي تنظمة ادارة النشاط الخارجي في بيت الزكاة الكويتي بدورته الثامنة الاثنين المقبل.

وقال "إن مثل هذه اللقاءات التي تسودها روح الأسرة الواحدة تبعث في النفس الطمأنينة والراحة وتدخل على القلوب السعادة".

وقام الشيخ ناصر الصباح خلال الحفل بتوزيع الجوائز والهدايا على المشاركين بحضور المدير العام لبيت الزكاة محمد العتيبي ونائبه للخدمات الاجتماعية الدكتور ماجد العازمي ومدير إدارة النشاط الخارجي في البيت عادل الجري وأعضاء اللجنة المنظمة للملتقى.

ويتزامن ملتقى هذا العام الذي يحظى بمشاركة 21 دولة من مختلف دول العالم تحت شعار (أيتامكم بضيافتنا) مع الاحتفال بيوم اليتيم العالمي ويبرز وجه الكويت المشرق في العمل الخيري ويؤكد مدى اهتمام بيت الزكاة البالغ بالتواصل مع الأيتام حول العالم.

أضف تعليقك

تعليقات  0