"البلدية": إزالة 59 إعلاناً من شوارع وميادين العاصمة

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام مراقبة المحلات والإعلانات بإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة العاصمة بحملة على المحلات التجارية بعموم المحافظة للتأكد من صلاحية التراخيص.

و في هذا الصدد، أوضحت مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية إيمان الكندري، أن الحملات التفتيشية التي يتم تنفيذها من قبل مراقبة المحلات والإعلانات تهدف الحد من المخالفات، وقد أسفرت تلك الحملات عن تحرير 24 مخالفة إعلان تمثلت إقامة إعلان خاص بالنشاط بدون ترخيص، عدم تجديد ترخيص الإعلان وعدم إقامة إعلان تعريفي للنشاط.

وأكدت الكندري على أن المراقبة قامت برفع وإزالة 59 إعلان مخالف من الشوارع والميادين والساحات العامة، مؤكدة على أن الحملات متواصلة لرصد أي مخالفة وإتخاذ الاجراءات القانونية بحقها على الفور.

ودعت إدارة العلاقات العامة أصحاب المحلات تجديد التراخيص المننتهية وعدم وضع أي إعلان قبل الحصول على ترخيص من قبل البلدية تجنبا للمخالفة، لافتة إلى أن المفتشين سيطبقون لوائح وأنظمة البلدية في هذا الخصوص دون تهاون.

تجدر الاشارة بأن الحملة شارك فيها كل من مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية إيمان الكندري و مراقب المحلات والاعلانات بشاير العنزي ومجموعة من المفتشين.

أضف تعليقك

تعليقات  0