عمادة شئون الطلبة في الجامعة تقيم بطولة جامعة الكويت الأولى لسباق السيارات "تتحدى" على حلبة سرب

تحت رعاية بنك بوبيان تقيم إدارة الانشطة الرياضية الطلابية التابعة لعمادة شئون الطلبة بطولة جامعة الكويت الأولى لسباق السيارات في حلبة سرب والذي تقام لأول مرة على مستوى دولة الكويت وتستقطب شريحة الطلاب والطالبات في جامعة الكويت، وذلك يوم الخميس الموافق 12 أبريل 2018 في تمام الساعة 5 مساءعلى حلبة سرب بالشويخ.

وأوضح رئيس قسم الأنشطة الرياضية للطلابية طلال المعصب أن هذه المسابقة تقام للمرة الاولى على مستوى دولة الكويت برعاية بنك بوبيان والذي نسعى من خلال رعايته لهذه المسابقة إلى تمنية الشراكة المجتمعية التي تسعى لها الدول المتقدمة وفي مطلعها دولة الكويت كما نسعى من خلال تنظيم هذه الفعالية الى تشجيع الطلبة على ممارسة الانشطة الرياضية المختلفة وتوسيع قاعدة النشاطات بإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلبة في الجامعة وتقدم المعصب بالشكر للمشرف الرياضي يونس سكين لاشرافه على هذه البطولة.

وأضاف المعصب أن هذا النوع من المسابقات الرياضية تخلق المزيد من الحماس والمنافسة بين الشباب الكويتي، موضحا أن المسابقة تقام لفئة الذكور وفئة الاناث من طلبة جامعة الكويت عن طريق التسجيل اون لاين من خلال الرابط الموجود في موقع عمادة شئون الطلبة ومواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر المعصب أن المشاركة ستكون لعدد 30 طالب و30 طالبة ممن سجلوا في اللينك الخاص بالتسجيل والمستمر حتى 11 أبريل، وفي حال ارتفاع عدد المشاركين عن العدد المطلوب سيتم الاختيار عن طريق القرعة، وستكون المسابقة بدخول المتسابقين في مجموعات كل مجموعة مكونة من 10 متسابقين يتسابقون بجولة خلال عشر دقائق ويفوز بالمراكز الثلاث الاولى سواء للذكور أو الاناث من قام بتسجيلأ وقت خلال الجولة.

ومن جانبه أوضح مدير إدارة التسويق في بنك بوبيان حمد حاجي إن رعاية البنك لهذه الانشطة تأتي انطلاقا من حرصه الدائم على رعاية المواهب الطلابية وتنمية المهارات الرياضية ودعم الشباب الكويتي باعتبارهم النواة الاساسية للمجتمع الكويتي وقوته المحركة والطاقة التي تستمد منها التنمية قوتها من خلال المبادرات والحملات التي ينظمها البنك بصورة دائمة الى جانب إبراز دوره الاجتماعي ودعمه لمختلف الشرائح لاسيما الشباب الكويتي، وأضاف ان من الاهداف ايضا مواكبة البنك للتطورات الحاصلة في المجتمع الكويتي الذي يعتبر من اكثر المجتمعات العربية تطورا ومواكبة للتطورات العالمية في كافة المجالات.

وأكد حاجي ان هذا النوع من الانشطة والفعاليات يستقطب الكبار والصغار على حد سواء في محاولة لدعم مختلف المواهب والنهوض بها بما يخدم دولة الكويت ويخرجها باجمل صورة في المحافل الدولية.

وذكر حاجيي انه تم تخصيص جوائز قيمة للفائزين إلى جانب تكريم جميع المشاركين في المسابقة.

* شرائح المسابقة:

- الشريحة الأولى:

طلبة جامعة الكويت من فئة الذكور

- الشريحة الثانية:

طلبة جامعة الكويت من فئة الإناث

* شروط المسابقة:

- أن يكون المتسابق طالبا في جامعة الكويت

- يحق لكل متسابق المشاركة لمرة واحدة فقط بالبطولة سيتم إغلاق باب التسجيل يوم الأربعاء 11 أبريل، وسوف يتم الاتصال بالمشاركين لإبلاغهم بالتفاصيل.

أضف تعليقك

تعليقات  0