غرفة التجارة: حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع العراق

أكد رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت علي الغانم اليوم الأحد حرص (الغرفة) على تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة مع العراق والاطلاع الدائم على مستجدات المشاريع التنموية في البلد الشقيق.

وقال الغانم في بيان صحفي بمناسبة استقباله سفير جمهورية العراق لدى دولة الكويت علاء الهاشمي إن المشاريع التنموية تمثل فرصا استثمارية جاذبة وواعدة في القطاعات المختلفة مثل الطاقة والنقل والخدمات اللوجستية والمقاولات والزراعة والصحة والتعليم.

وأشار إلى النجاح الكبير الذي حققه مؤتمر (استثمر في العراق) الذي عقد في الكويت فبراير الماضي لمناقشة أهم الفرص الاستثمارية والمشاريع المتاحة في برنامج (إعادة إعمار العراق) الذي شارك فيه نحو 2000 مشارك من مختلف دول العالم.

ولفت إلى أن (الغرفة) تبذل قصارى جهدها بالتعاون مع السفارة العراقية لدى البلاد بغية لتنمية الاستثمارات وتحقيق الأهداف المشتركة للبلدين الشقيقين.

من جانبه، أعرب السفير الهاشمي حسب البيان عن سعادته بزيارة غرفة تجارة وصناعة الكويت وعلى اهتمامها في تنمية العلاقات الاقتصادية وزيادة التبادل التجاري بين البلدين.

ونوه الهاشمي بمساعي (الغرفة) الدائمة لتعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين في شتى المجالات لاسيما جهودها في تنظيم فعاليات مؤتمر (استثمر في العراق) الذي عقد في إطار مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق.

أضف تعليقك

تعليقات  0