الطبطبائي يسأل الروضان عن مناقصة الخدمات الاستشارية لأسهم شركة الكويت للأوراق المالية

وجه النائب عمر الطبطبائي سؤالاً إلى وزير التجارة والصناعة خالد الروضان بشأن مناقصة تقديم خدمات استشارية للمزايدة على حصة في أسهم رأس مال شركة بورصة الكويت للأوراق المالية، وطالب تزويده بالآتي:

1- نسخة من جميع القرارات والتوصيات والتقارير الصادرة من لجنة طرح وتخصيص أسهم رأس مال شركة بورصة الكويت للأوراق المالية وفرق العمل المنبثقة من اللجنة المتعلقة بمناقصة تقديم خدمات استشارية للمزايدة على حصة في أسهم رأس مال شركة بورصة الكويت للأوراق المالية.

2- عدد مرات طرح المناقصة والأسباب الداعية للإلغاء إو إعادة الطرح.

3- هل كان هناك تغيير في الشروط العامة أو الخاصة أو الاشتراطات الفنية عند إعادة الطرح؟ مع تزويدي بتلك التغييرات إن وجدت وجميع المستندات الخاصة بذلك التغيير.

4- نسخة من جميع قرارات مجلس المفوضين بشأن المناقصة المشار إليها أعلاه.

5- جميع العروض الفنية والمالية المقدمة للمناقصة المشار إليها أعلاه لجميع المناقصات التي طرحت وألغيت أو أعيد طرحها وتمت ترسيتها.

6- نسخة من الدراسة الفنية للعروض التي أعدتها لجنة فحص العروض أو اللجنة المختصة للمناقصات الملغية والمناقصة التي تم ترسيتها.

7- هل شركة المجموعة الثلاثية العالمية للاستشارات مرخص لها من هيئة أسواق المال.

8- الأغراض التي أسست شركة المجموعة الثلاثية العالمية للاستشارات من أجلها.

9- هل العقد المبرم مع شركة المجموعة الثلاثية العالمية للاستشارات بشأن المناقصة المذكورة يتضمن طرح أسهم رأس مال شركة البورصة.

10- هل سيتم التعاقد مع إحدى الشركات المرخص لها لتستكمل أعمال الطرح وإدراج أسهم شركة بورصة الكويت في سوق الكويت للأوراق المالية.

11- هل توجد صلة قرابة من أية درجة بين أحد المفوضين أو أعضاء اللجان أو فرق العمل المنبثقة منها والملاك أو من يمثلهم في المجموعة الثلاثية.

أضف تعليقك

تعليقات  0