وزير العدل يتفقد مجمع محاكم "الجهراء" الجديد

قام وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار الدكتور فهد العفاسي اليوم الاحد بجولة تفقدية لمجمع محاكم (الجهراء) الجديد للوقوف على سير العمل ومدى رضا المراجعين عن الخدمات المقدمة بالمجمع.

وقالت وزارة العدل في بيان صحفي ان الوزير العفاسي استطلع خلال جولته في جميع ارجاء المجمع الجديد والمرافق التابعة له آراء المراجعين والموظفين وتعرف على متطلباتهم ورؤاهم المختلفة ومدى رضا المتعاملين مع مختلف قطاعات وزارة العدل والخدمات المقدمة لهم.

وذكر البيان أن الوزير العفاسي شدد على ضرورة توفير أماكن تتناسب مع حجم العمل تكفل راحة الموظفين وخصوصية المراجعين للادارات القائمة والخاصة بعمل الموثقين الشرعيين والموثقين وموظفي إدارتي التسجيل العقاري والتوثيق. وأوضح أن الجولة تأتي ضمن الزيارات

المتواصلة لقيادات الوزارة الى مختلف المباني والمقرات التابعة لوزارة العدل لتفقد الأوضاع والاطلاع على أماكن العمل المخصصة وسير العمل فيها تمهيدا لنقل مقر إدارة خبراء محافظة الجهراء الى مجمع محاكم الجهراء الجديد وذلك استنادا لقانون الخبراء الجديد رقم 25 لسنة 2016.

واشار الى ان الزيارات تهدف ايضا الى الاطلاع على أماكن العمل المخصصة لنيابة المخدرات في محافظة الجهراء تمهيدا لنقلها الى المجمع وذلك بهدف تسليم المباني المستأجرة تنفيذا لخطة الوزارة الاستراتيجية لخفض الأعباء المالية عن الموازنة العامة للدولة واستغلال المباني الحالية المملوكة للوزارة.

أضف تعليقك

تعليقات  0