إزالة 42 ألف متر مربع من التعديات المقامة على أملاك الدولة بـ«جنوب خيطان»

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تواصل حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة بمنطقة جنوب خيطان، والتي ينفذها قسم إزالة المخالفات بالفروانية بالتعاون مع إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة لفرض هيبة القانون على المخالفين.

وفي هذا السياق، أكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة سعد الخرينج، أن الحملة جاءت استكمالاً للحملات السابقة التى قامت بها الإدارة مع قسم إزالة المخالفات لإزالة التعديات القائمة على ملكية الدولة بدون ترخيص فضلاً عن رفع المخلفات النتائجة من عمليات الإزالة.

وأشار الخرينج إلى أن الإدارة قامت برفع حمولة 228م3 من المخلفات والأنقاض بمشاركة العديد من آليات النظافة والتى تضمنت 6 نسافات ، 2 لوري ، 2جرافة و 10عمال نظافة ،لافتاً إلى تواصل رفع الانقاض لحين الانتهاء من عمليات الازالة.

وبدوره، أكد رئيس قسم إزالة المخالفات بالفروانية خالد الردعان على أن مفتشي النوبة "أ" قاموا بازالة مساحة 4200 ألف متر مربع من التعديات على املاك الدولة بجنوب خيطان تضمنت منشأت وأسوارمقامة على أملاك الدولة .

وأستطرد الردعان قائلا بأن قسم ازالة المخالفات يقوم بازالة كافة التعديات على املاك الدولة أو اى ضرر يقع على الخدمات بعموم المحافظة بصفة دورية ، مبينا بان الحملات التفتيشية المتواصلة التى يشنها مفتشي القسم لها أثر بالغ في رصد أكبر عدد من التعديات والتى سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقها.

وناشدت إدارة العلاقات العامة ملاك العقارات الالتزام بحدود العقار والانشطة المخصصة لهم بعدم استغلال اى مساحة أو نشاط قبل الحصول على ترخيص من قبل البلدية تجنباً للمخالفة والازالة.

تجدر الاشارة بأن شارك في الحملة كل من مدير إدارة النظافة العامة العامة واشغالات الطرق سعد الخرينج ورئيس قسم إزالة المخالفات خالد الردعان و رئيس النوبة "أ" بقسم إزالة المخالفات أحمد وبران و رئيس النوبة عبد العزيز الوهيده و مجموعة من المفتشين.

أضف تعليقك

تعليقات  0