إزالة حوائط وأعمدة خرسانية مقامة على أملاك الدولة بـ«مبارك الكبير»

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام فريق الطوارئ ممثلا في النوبة (ج) بالتعاون مع إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير بتنفيذ حملة ميدانية لإزالة حوائط من الطابوق وأعمدة خرسانية لأحد العقارات المخالفة والمتعدية على أملاك الدولة .

وفي هذا السياق، أكد مدير فرع محافظة بلدية مبارك الكبير م. فلاح الشمري على أن الحملة التي انطلقت في التاسعة صباحا وانتهت في الثانية عشر جاءت لإزالة حوائط من الطابوق وأعمدة خرسانية لأحد العقارات المخالفة كان قد تم رصده من قبل المفتشين بفريق الطوارئ خلال الحملات اليومية التي يقوم بها المفتشين لتطبيق لوائح وأنظمة البلدية للحد من المخالفات، مشيرا في هذا الخصوص إلى إتخاذ كافة الإجراءات القانونية من قبل المفتشين بفريق الطوارئ قبل الإزالة حيث تم توجيه إنذارلصاحب العقار لإزالة التعديات إلا إن صاحب العقار لم يلتزم بالفترة المحددة للإنذار.

ومن جانبه، أوضح رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية مبارك الكبير ناصر الهاجري، أن الحملة أسفرت عن إزالة حوائط من طابوق واعمدة خرسانية بطول 26م وعرض 14م بمساحة 364م2 وارتفاع 3.5م ودفن المنسوب بالدفان التابع للعقار المخالف وتعهد المخالف بإزالة وإعادة الوضع حسب المنسوب الطبيعي.

أضف تعليقك

تعليقات  0