"الأشغال": مبنى "الفحوصات وضبط الجودة" الجديد جاهز لانتقال الموظفين

(كونا) -- أكد الوكيل المساعد لقطاع المشاريع الإنشائية في وزارة الأشغال العامة الكويتية المهندس غالب شلاش اليوم الثلاثاء أن المبنى الجديد للمركز الحكومي للفحوصات والمختبرات وضبط الجودة جاهز لاستقبال الموظفين وانتقالهم إليه.

وقال شلاش في تصريح صحفي عقب جولة في المشروع إن المركز هو مبنى إنشائي متكامل لخدمة قطاع المركز الحكومي الذي يعتبر أحد القطاعات المهمة لدى وزارة الأشغال العامة.

وأضاف أن المركز هو الجهة المتخصصة الأولى في أعمال الفحص واختبار المواد المستخدمة في الإنشاء وأعمال الطرق ومشاريع الصرف الصحي والأمطار للتأكد من صلاحيتها ومطابقتها للمقاييس والمعايير المطلوبة دوليا والمواصفات الفنية لدى الوزارة.

وأوضح أن المبنى يحظى بموقع استراتيجي في منطقة صبحان ومميز بشكله الهرمي مشيرا إلى أن مساحة المشروع تبلغ 62 ألف متر مربع ومكون من مواقف سيارات سطحية وسرداب يتسع لما يقارب 800 سيارة للموظفين ومراجعي المركز.

وبين أن المركز يحتوي أيضا على مسرح مكون من طابقين أرضي وأول بسعة 380 كرسيا ومجهز بأحدث أنظمة العرض والصوتيات كما هو الحال بالمشاريع التي يقوم قطاع المشاريع الإنشائية بتنفيذها.

وذكر أنه تم تصميم أقسام المبنى والتعبير عنها بحسب المتطلبات الوظيفية للجهة المستفيدة كما تم تنظيمها بطريقة تسمح بالتكيف مع أي توسعات مستقبلية.

أضف تعليقك

تعليقات  0