12 شكوى من المواطنين مدرجة على جدول أعمال جلسة الثلاثاء

أدرج على جدول أعمال جلسة الثلاثاء 12 شكوى مقدمة من المواطنين وجاء نصها كالتالي:

1- مقدمة من مواطنة تتضرر من قرار مؤسسة الموانئ الكويتية الذي تم إصداره قبل انتهاء السنة المالية بـ17 يوما متضمنا تعديلا جوهريا أدى إلى حرمانها من مكافأة الأعمال الممتازة.

2- مقدمة من مواطن ضد المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية يتضرر من قيام المؤسسة بإلغاء تسجيله لدى الشركة التي يعمل بها وما ترتب على ذلك من أضرار لحقت به.

3- مقدمة من مواطنة تتضرر من رفض المؤسسة العامة للرعاية السكنية طلبها بتوفير سكن لها بصفة الإيجار لعدم انطباق الشروط عليها.

4- مقدمة من مواطن يتضرر من رفض وزارة الصحة فتح تحقيق بوفاة ابنه أثناء علاجه في الخارج من دون سبب واضح.

5- مقدمة من مواطنة تتضرر من رفض المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية صرف كامل حصتها من معاش والده المتوفى من دون سبب واضح.

6- مقدمة من مواطن يتضرر من سماح الهيئة العامة للتعليم التطبيق والتدريب لاتحاد الطلبة باستضافة لاعبين ومشاهير السوشيال ميديا لإلقاء المحاضرات في كليات البنات بالمخالفة لقانون منع الاختلاط والأعراف الاجتماعية.

7- مقدمة من مواطنة تتضرر من قيام جهة عملها بسحب المسمى الإشرافي الذي تشغله من دون سند من القانون.

8- مقدمة من مواطن من ذوي الإعاقة يتضرر من شروط التعيين كمعيد بعثة في جامعة الكويت بالمخالفة لنص المادة (11) من قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.

9- مقدمة من مواطن من ذوي الإعاقة يتضرر من رفض تعيينه معيد بعثة في كل من جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالمخالفة لنص المادتين (11،14) من قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.

10- مقدمة من مواطن يتضرر من رفض وزارة الداخلية صرف مكافأة الاستحقاق كاملة له أسوة بزملائه الضباط.

11- مقدمة منمواطن يتضرر من عدم اتخاذ بلدية الكويت ووزارة الداخلية أي إجراء تجاه مالك عقار مجمع النوخذة في منطقة العقيلة لما يقوم به من تعسف تجاه مستأجري المحلات.

12- مقدمة من مواطن يتضرر من قرار المديونية الصادر بحق زوجته بسبب الجمع بين الدراسة والوظيفة من برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي لدولة الكويت

أضف تعليقك

تعليقات  0