"الخارجية" تنجز 8 تقارير عن الاتفاقيات

أنجزت لجنة الشؤون الخارجية 8 تقارير عن مشاريع بقوانين بالموافقة على بعض الاتفاقيات بين الكويت ومختلف دول العالم.

- وافقت اللجنة بالإجماع على التقرير الرابع عشر عن مشروع قانون بالموافقة على اتفاقية بين حكومة الكويت ومنظمة حلف شمال الأطلسي بشأن إنشاء وولاية وتشغيل المركز الإقليمي الخاص بمنظمة حلف شمال الأطلسي في إطار مبادرة إسطنبول للتعاون.

- وافقت اللجنة على التقرير الخامس عشر عن مشروع قانون بالموافقة على مذكرة تفاهم بين الكويت ومنظمة الأمم المتحدة بشأن دعم تنفيذ خطة عمل مكتب مبعوث الأمين العام الخاص بالشباب.

- وافقت اللجنة على التقرير السادس عشر عن مشروع قانون بالموافقة على النظام الأساسي لمرفق البيئة العربي التابع لجامعة الدول العربية.

- وافقت اللجنة على التقرير السابع عشر عن مشروع قانون بالموافقة على اتفاقية بشأن التعاون الفني بين حكومة الكويت وحكومة اليابان.

- وافقت اللجنة على التقرير الثامن عشر عن مشروع قانون بالموافقة على اتفاقية بين حكومة الكويت وحكومة جمهورية الصين الشعبية بشأن إنشاء المركز الثقافي الصيني في الكويت.

- وافقت اللجنة على التقرير التاسع عشر عن مشروع قانون بالموافقة على اتفاقية المساعدة الإدارية المتبادلة في المسائل الضريبية.

- وافقت اللجنة على التقرير العشرين عن مشروع قانون بالموافقة على بروتوكول تعديل اتفاقية بين حكومة الكويت وحكومة الجمهورية التركية لتجنب الازدواج الضريبي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل وعلى رأس المال.

- وافقت اللجنة على التقرير الحادى والعشرين عن مشروع قانون بالموافقة على اتفاقية بين حكومة الكويت وحكومة جمهورية بنغلاديش الشعبية لتجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل

أضف تعليقك

تعليقات  0