«شؤون الإقامة»: انتهاء فترة السماح للمخالفين بمغادرة البلاد دون مساءلتهم.. الأحد المقبل

دعت الإدارة العامة لشؤون الإقامة مخالفي الإقامة إلى الاستفادة من المدة المتبقية من البادرة الإنسانية لنائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح والتي تنتهي الأحد 22 الجاري بالسماح لمخالفي الإقامة بمغادرة البلاد دون مساءلتهم عن غرامات التأخير المترتبة عليهم إذا غادروا البلاد خلال المدة المشار إليها من أي منفذ من منافذ البلاد والعودة مرة أخرى إلى البلاد بإجراءات جديدة.

وقالت إن المخالفين الذين يسمح لهم بالمغادرة خلال المدة المتبقية من المهلة هم الأشخاص الذين دخلوا البلاد قبل 21/2/2018 وانتهت إقامتهم العادية أو المؤقتة وايضاً الذين دخلوا قبل هذا التاريخ بموجب سمة دخول سواء للزيارة أو الإقامة او للتردد أو المرور وانتهت المدة القانونية لبقائهم في البلاد.

ودعت الإدارة العامة لشئون الإقامة المخالفين إلى الاستفادة من مزايا البادرة الإنسانية وتعديل أوضاعهم وأوضاع أسرهم. مؤكدة ان أبواب الإدارات العامة لشؤون الإقامة مفتوحة طوال ساعات الدوام وعلى مدار الأسبوع لاستقبال المراجعين لإنجاز معاملاتهم لافتة إلى ان هناك تعليمات لمدراء وموظفي الإدارات بسرعة انجاز المعاملات وتسهيل الإجراءات وفق القواعد المحددة لكل حالة.

أضف تعليقك

تعليقات  0