الغانم: فكرة «برلمان الطالب» ستكون جزءاً أصيلاً من أجندة «مجلس الأمة».. سنوياً

افتتح رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم اليوم جلسة (برلمان الطالب الخامس) في قاعة عبد الله السالم بحضور وزير العدل ووزير الاوقاف الشؤون الاسلامية ووزير التربية والتعليم العالي بالوكالة فهد العفاسي ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة عادل الخرافي، واستهلت الجلسة بالسلام الوطني وتلاوة آيات من الذكر الحكيم. أكد رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم أن نجاح برلمان الطالب واستمراره للعـام الخامس يؤكد صدق إيمان مجلس الأمة بأهمية هذا البرلمان وأنه يمثل الشريحة الأهم ، ليس مجتمعياً فقط ، بل سياسياً وثقافياً.

وقال الغانم في كلمته في جلسة برلمان الطالب اليوم إن تجربة برلمان الطالب أثبتت أنها عنوان لكرم الطاقة وسخاء المبادرات وشرف المحاولات والتجارب. وأضاف إن الشريحة التي كنا نريد أن نغيرها ، إذا بها تغيرنا، والشريحة التي نسعى لأن نعلمها ، اذا بها تعلمنا حدس المستقبل وشغف التغيير.

وأوضح أن مجلس الأمة منفتح على كل فكرة من شأنها تطوير برلمان الطالب وأنه يرحب بضم طلبة المدارس الخاصة لجعل قاعدة تمثيل البرلمان أوسع وأكبر.

وأكد الغانم أن فكرة برلمان الطالب، ستكون جزءاً أصيلاً من أجندة مجلس الأمة سنوياً وأنه على قناعة بأن التجربة بحد ذاتها ، تطور نفسها مع الزمن ، طالما لدينا الاستعداد المبدئي لتقبل كل فكرة جديدة من شأنها إضفاء قيمة مضافة على برلماننا الطلابي.

أضف تعليقك

تعليقات  0