الكويتية: رحلاتنا مستمرة إلى أوروبا وسنشغل أربع محطات جديدة في الصيف

أكدت شركة الخطوط الجوية الكويتية الناقل الوطني الرسمي لدولة الكويت اليوم الجمعة أنها مستمرة في تشغيل رحلاتها إلى المحطات الأوروبية وأنها ستزيد عدد رحلاتها لهذه القارة خلال فصل الصيف المقبل.

وقالت (الكويتية) في بيان صحفي إنها ستبدأ تشغيل أربع محطات أوروبية جديدة هي (ميونيخ) و(فيينا) و(تبليسي) و(طرابزون) خلال موسم الصيف مشددة على أنها تضع كل إمكانياتها في خدمة ركابها الأعزاء.

ونفت الشركة صحة ما يتم تداوله عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي من "أن الاتحاد الأوروبي يدرس إيقاف تشغيل رحلات الخطوط الجوية الكويتية إلى بعض المحطات الأوروبية" مؤكدة أن هذه المعلومات عارية تماما من الصحة.

وشددت على أنها ستحتفظ بحقها القانوني وفق ما نصت عليه القوانين الكويتية بمساءلة كل من يروج مثل هذه الإشاعات المغرضة والتي من شأنها الإضرار بالمصلحة الوطنية لدولة الكويت من خلال الإساءة للخطوط الجوية الكويتية باعتبارها الناقل الوطني للدولة.

وأسست (الكويتية) التي تعتبر إحدى أقدم شركات الطيران في منطقة الخليج العربي عام 1953 كشركة خاصة تحت اسم (الخطوط الجوية الوطنية الكويتية المحدودة) واستحوذت حكومة دولة الكويت على كامل ملكيتها بنسبة 100 في المئة عام 1962 وتبلغ عدد وجهاتها 39 وجهة حول العالم.

أضف تعليقك

تعليقات  0