‏السفير سالم الزمانان يبحث مع زوار كويتيين في كربلاء المعوقات التي تواجههم

بحث سفير دولة الكويت لدى العراق سالم الزمانان مع زوار كويتيين في محافظة كربلاء وعدد من اصحاب الفنادق ابرز الشكاوى والمعوقات التي تواجههم.


وأوضح السفير الزمانان في تصريح خاص لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم السبت ان معظم الشكاوى تركزت ‏على اجراءات الدخول الى الاراضي العراقية واشكالات الاقامة داخل الفنادق فضلا عن رغبة البعض في تنظيم اكثر مركزية لقوافل الزوار لتكون تحت اشراف جهة حكومية ضامنة.


وأكد ان سفارة دولة الكويت لا تتوانى في تقديم الدعم لكل مواطن كويتي بالعراق وتذليل كل العقبات التي قد تواجهه داعيا المواطنين الى الالتزام بالتعليمات التي تصدرها السفارة وتصب في مصلحتهم وتنظم حركتهم داخل العراق.


وذكر ان خطوط هواتف السفارة مفتوحة على مدار الساعة لاستقبال اي شكوى ‏أو ملاحظة وانها على استعداد دائم لإرسال مبعوث من كادرها عندما يقتضي الامر.


وحث السفير اصحاب حملات الزوار ان يزودوهم بأرقام هواتف السفارة تحسبا لأي طارئ والالتزام بتوجيهات السفارة الخاصة بتجنب المناطق التي تواجه مشاكل امنية.


وزار السفير الزمانان يوم امس الجمعة محافظة كربلاء والتقى محافظها عقيل الطريحي قبل ان يلتقي عددا من الزوار واصحاب الفنادق.

أضف تعليقك

تعليقات  0