سمو الأمير: المشاريع الحيوية والمستقبلية.. نهضة حضارية للكويت


استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد أمس، وزير الأشغال ووزير الدولة لشؤون البلدية حسام الرومي، والمدير العام لبلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي، حيث أطلعا سموه على أهم المشاريع الحيوية والمستقبلية، وما وصلت إليه من مراحل متقدمة بالإنجاز، كذلك المشاريع الداعمة للشباب وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والتي تساهم في تنمية الاقتصاد المحلي وتوفير بيئة عمل مناسبة لهم.

وقد أثنى سموه على دور بلدية الكويت والقائمين على هذه المشاريع، والتي ستشكل نقلة حضارية في مجال المشاريع الكبرى لدولة الكويت، وما توليه من اهتمام بالشباب لتحقيق طموحاتهم بتنمية وطنهم، متمنيًا سموه لهم دوام التوفيق والسداد.

بدوره قال وزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية حسام الرومي في تصريح صحفي عقب اللقاء، إنه قام بإطلاع سموه على الجهود الجارية لاختصار الإجراءات، التي كانت تتطلب فترة زمنية تستغرق أشهرًا لإصدار التراخيص وشهادة الأوصاف وإيصال التيار.

وأكد أن إنجاز هذه الإجراءات بات الآن لا يستغرق أكثر من يومين أو ثلاثة أيام، بفضل جهود القائمين على البلدية، مبينًا أنه سيتم مستقبلًا اختصار الكثير من الإجراءات تسهيلًا وتحسينًا لبيئة الأعمال.

من جهته أكد المدير العام للبلدية المهندس أحمد المنفوحي، أن ثناء سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد على دور البلدية «دافع حقيقي» لأداء مسؤولياتها على أكمل وجه.

أضف تعليقك

تعليقات  0