الإطفاء: السيطرة على حريق تسرب المقوع.. ولا وجود لاصابات من جراء الحادث

ذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء في بيان لها اليوم الاثنين بان فرق الإطفاء التابعة للإدارة العامة للإطفاء وشركة نفط الكويت سيطرت على حريق تسرب المقوع من دون وقوع اي اصابات.

وصرح نائب المدير العام لشؤون المكافحة اللواء جمال بدر البليهيص عن مشاركة مركزي اطفاء الأحمدي ومبارك الكبير للمواد الخطرة مع فرق الإطفاء التابعة لشركة نفط الكويت في الإستجابة لحريق موقع التسرب بمنطقة المقوع ، وأوضح بان الفرق المستجيبة بالتعامل مع الحادث تعاملت حسب الخطط و الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات ، وأكد اللواء البليهيص على انه لم تسجيل اَي إصابات في موقع الحادث كما ان عمليات الانتاج في الشركة لم تتاثر والحادث تحت السيطرة.

وأضاف اللواء البليهيص بان الفرق المعنية في ادارة الحادث مستمرة في مراقبة الوضع وانه لم يتم رصد اَي مخاطر او غازات تأثر على السلامة العامة في المناطق المحيطة.

ونوه اللواء جمال البليهيص انه و كإجراء وقائي سوف يتم الإبقاء على الشعلة وهي مشتعلة لحرق الغازات المصاحبة للحد من اأي مخاطر بيئية أو صحيه.

وختم اللواء جمال البليهيص تصريحه بشان نتائج الحادث وما آلت اليه من نتائج ايجابية اتت نتيجة للتنسيق والتمارين المشتركة مع شركة نفط الكويت والتي تطبق منذ سنوات طويلة.

أضف تعليقك

تعليقات  0