"المحاسبة": حملة "أمانة أجيال" ترتقي بسلوك الطلبة للحفاظ على الممتلكات العامة

أعلن ديوان المحاسبة الكويتي اليوم الأحد تدشينه الخميس المقبل حملة (أمانة أجيال) التوعوية بغية الارتقاء بسلوك الطلبة للحفاظ على الممتلكات العامة ورفع الشعور بالانتماء وغرس قيم المواطنة إضافة إلى ترسيخ مفهوم حسن استغلال الموارد والمحافظة عليها.

وقال (المحاسبة) في بيان صحفي إن حفل تدشين الحملة سيشهد مشاركة وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي ووزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري إلى جانب عدد من ممثلي الهيئات الحكومية المعنية.

وأضاف أن الحملة تسعى للوصول الى رؤية الفريق المتمثلة في توعية الطلبة بالحفاظ على الممتلكات العامة ورسالته نحو جيل واعي تجاه الحفاظ على المال العام.

ونقل البيان عن رئيس فريق نشر الثقافة المعرفية ب(المحاسبة) الدكتور ممدوح العنزي قوله إن فريق نشر الثقافة المعرفية يعد أحد المشاريع التطويرية التي يعكف الديوان على تنفيذها.

وذكر العنزي أن (المحاسبة) يعكف أيضا على تنفيذ 11 مشروعا تطويريا يهدف من خلالها إلى الارتقاء بكفاءة العمل الرقابي ورفع مستوى جودة العمل إلى جانب الاسهام بتنفيذ الأهداف الرئيسية للخطة الاستراتيجية للديوان.

وأوضح أن الفريق سيستعرض خلال الحفل الهدف من انشائه والفئات التي سيتم التواصل معها إضافة إلى المادة العلمية التي سيعرضها خلال زيارات الفريق الميدانية للمدارس إلى جانب عددا من المقاطع المرئية ذات الصلة بتسويق أهداف الفريق.

أضف تعليقك

تعليقات  0